سياسة عربية

خطيب سعودي يثير جدلا حول كورونا.. "عندي وحي من الله"

كتب إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني في تغريدة: "كورونا الجديد (..)، إن هو إلا نذير"- أ ف ب
كتب إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني في تغريدة: "كورونا الجديد (..)، إن هو إلا نذير"- أ ف ب

نشر خطيب سعودي الجمعة، تغريدة بموقع "تويتر" أثارت جدلا حول وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، الذي تفشى في عدد كبير من بلدان العالم.


وكتب الخطيب السعودي وإمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني في تغريدة بموقع "تويتر": "كورونا الجديد (..)، إن هو إلا نذير"، فرد عليه مغرد يدعى "ماجد": "ما أدراك أنه نذير، هل أتاك وحي من السماء، وماذا تقول فيما مضى في إنفلونزا الخنازير والطيور والسارس والجمرة الخبيثة".


وتابع "ماجد": "لو أنك تبحث وتقرأ قليلا عن مختبر باستور و د.سوزان ريفيربي وتجربة توسكيجي وفريدريك راموس واعتذار أوباما، قبل أن تتأله على الله".


فعاد الإمام السعودي وعلق على رد المغرد قائلا: "نعم عندي وحي من الله (لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه)، في أكثر من موضع يخبرني بذلك، لو قرأته لفهمت وعلقت وتذكرت وأنبت".

 

 

 

 

التعليقات (8)
إبراهيم عمار الرحماني
الأحد، 12-04-2020 06:13 ص
الكلباني لم يوفق في كلامه . والوباء نذير إلهي لجميع البشر ، والوحي الذي يتحدث عنه ليس له ولكن أراد به كتاب الله الكريم ، ولكن خانه التوفيق كمعظم علماء المهلكة هذه الأيام النحسات . نعوذ بالله من الخذلان .
إبراهيم عمار الرحماني
الأحد، 12-04-2020 06:03 ص
إلى ( من روسيا ) : راجع كتابتك للآية الكريمة عن فرعون وما قاله لقومه .
From Russia
الجمعة، 27-03-2020 03:21 م
لو أراد الله عز وجل أن يوحى لأحد ما ، لكان اختار عبدا له افضل منك بمليون مرة و ليس منافقا مهووسا مصاب بجنون العظمة و حب النفس مثلك .انصحك أن تراجع دكتورا فى الأمراض العقلية و بسرعة .واأسفاه على ماوصل بحال المسلمين اليوم عندما يؤمهم فى الصلاة مثل امثالك .
من روسيا
الجمعة، 27-03-2020 02:59 م
هكذا قال فرعون لقومه كما قال الله تعالى فى كتابه الكريم : بسم لله الرحمن الرحيم : لا اريكم إلا ما أرى و لا أهديكم الا سبيل الرشاد . بسبب هؤلاء الدجالين الذين يسمون أنفسهم علماء الدين ، ضلت الأمة الإسلامية و حلت الغمة و النقمة على بلاد المسلمين . الإسلام ليس بطول اللحى و قصر الجلباب و اقتناء المسواك ، الإسلام هو فى الدرجة الأولى مخافة الله من أنه يطلع على ما فى قلبك ، و ثانيا هو : أنه لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق و لو كان ملكاً أو سلطاناً و اخيرا هو العمل على نصرة الإسلام و المسلمين فى كل مكان و ليس طاعة و نصرة الحكام الظالمين الفاسدين ضد شعوبهم .
mohamad mahmoud
الجمعة، 27-03-2020 02:57 م
فلولا إذ جاءهم بأسنا ..تضرعوا.. https://www.youtube.com/watch?v=Uui-o4Wc8cI&t=6s فيروس كورونا

خبر عاجل