حول العالم

بالصور.. التعامل بين الناس العاديين والمشاهير بخصوص كورونا

يتحدث مشاهير عن توفر فحص الفيروس التاجي فيما آخرون يفتقدونه- جيتي
يتحدث مشاهير عن توفر فحص الفيروس التاجي فيما آخرون يفتقدونه- جيتي
نشر موقع "باز فيد" الأمريكي تقريرا، قارن فيه التعامل في الولايات المتحدة بين الأشخاص العاديين المصابين بفيروس كورونا المستجد وبين المشاهير المصابين بالمرض أو المشتبه بإصابتهم، والذين يلقون معاملة استثنائية.

ونشر التقرير تصريحات وصورا لكل من المصابين، ووضعها مقابل بعضها البعض، ليقارن كيفية التعامل مع كل حالة.

وبدأ التقرير بالإشارة إلى تصريحات كل من المواطن غير المشهور شون تيرنر، وبين لاعب كرة السلة الأمريكي السابق تشارلز باركلي.

1- تيرنر (شخص عادي): "أنا مريض جدا، وفي الحجر الصحي في المستشفى، ولا توجد أي اختبارات للفحص هنا، هم يعالجون الأعراض؛ لأنها تظهر أن استخدام جهاز ضغط مجرى التنفس الإيجابي يساعدني كثيرا".


 2- تشالز باركلي: "لم أشعر بصحة جيدة في الفترة الماضية، لكنهم لا يريدون مني أن أغامر"، باركلي يتحدث عن حجره الصحي، وهو ينتظر نتائج اختبار الفيروس التاجي.



المقارنة الأخرى التي أجراها الموقع كانت بين المواطنة العادية "سامانثا"، وزوجة الممثل الأمريكي توم هانكز، ريتا ويلسون.

3- سامانثا: "درجة حرارة ابنتي البالغة من العمر 16 عاما منذ يوم الجمعة لم تنخفض، وتراوحت بين 38 – 40، جميع أعراض الإنفلونزا وأعراض الفيروس التاجي لديها، اتصلنا مع السلطات المسؤولة، لكنهم ما زالوا يرفضون إجراء الاختبار لها".


4- توم هانكس يتحدث عن زوجته: "لقد شعرنا بالتعب قليلا كما لو كان لدينا نزلة برد، وبعض الآلام في الجسم، كما أن ريتا كان لديها بعض القشعريرة والحمى الطفيفة. وحتى نكون ضمن خطة السلامة كما هو مطلوب في العالم، تم اختبارنا لفيروس كورونا، والنتائج كانت إيجابية".




المقارنة هنا كانت بين المواطن روب ميشيل، والممثل العالمي إدريس إلبا.

5- روب ميشيل: "أنا أجلس على سرير المستشفى، وربما مصاب بفيروس كورونا، ولا يمكنني إجراء الفحص، على الرغم من أن طاقم التمريض والطبيب يعتقدون أنني يجب أن أفعل ذلك".


6- إدريس إلبا: "هذا الصباح، أظهرت النتائج أنني مصاب بفيروس كورونا المستجد، أشعر أنني بخير، ليس لدي حتى الآن أي أعراض، ولكن تم عزلي منذ أن اكتشفت احتمال تعرضي للفيروس".



 المواطن (جاز) والتعامل مع فريق كرة السلة الأمريكي (يوتا):

7- جاز: "عمي الذي كان في فرنسا كان يسكن مع صديق له، وتم فحصه إيجابيا باختبار فيروس كورونا المستجد، لكن المستشفيات هنا ترفض إجراء الاختبار له؛ لأنه ليس لديه أي أعراض! هذه أمريكا".


8- فريق يوتا: "كل عضو في فريق يوتا جاز حصل على اختبار فيروس كورونا المستجد".


ممرضة عادية في نيويورك لا تستطيع الفحص وعارضة أزياء مشهورة (هايدي كلوم)، تشابهت أعراضهم.

9- الممرضة: "أمي في مدينة نيويورك مصابة بنزلة برد، إنها ممرضة في السبعينات من عمرها، وهي من ضمن طاقم النظام الصحي، ولا يمكنها الخضوع للفحص".


10- العارضة هايدي: "مثل الكثير منكم، كنت مريضا طوال الأسبوع، ولسوء الحظ زوجي أيضا يشعر بالمرض، نحن سنبقى منفصلين حتى نحصل على نتائج اختبار كورونا فيروس (التي تمكنا أخيرا من الحصول عليها اليوم)".

 

Like many of you, I also have been sick all week and, unfortunately, my husband who returned from his tour a couple of days ago is also feeling ill. To be safe, we are staying apart until we get the results of our Coronavirus tests (that we were finally able to get today) back. We don’t want to spread germs and risk others getting sicker... even each other! As much as I want to embrace him and kiss him, it is more important to do the right thing and not spread further. ?? These are strange times... but in these moments, you remember what’s really important- the people you love and keeping them safe. Social distancing is what we all need to do right now to be responsible citizens of the world. We are all in this together and it is up to us to protect our loved ones, and our neighbors and our communities. Please listen to the officials and stay at home if you can and physically distance yourself from other people… especially if you are not feeling well. I see all the beautiful things people are doing for each other all over the globe and that gives me hope! Sending all of you love and positivity and healing vibes… together we can get through this but we need to be proactive so that we can all have a bright and healthy future. ??????????? #socialdistancing #washyourhands #stayput #bekindtoeachother

A post shared by Heidi Klum (@heidiklum) on


 المواطنة إنجي، والمغنية العالمية سيلين ديون

11- إنجي: "لا تزال درجة الحرارة لدي أعلى من 38 درجة، وصدري يؤلمني، وأسعل قليلا، لا يوجد لدي فكرة عما إذا كانت إنفلونزا أو عدوى صدرية أو فيروس كورونا، ولا يمكنني إجراء الاختبار".

12- ديون: "بعد إجراء الاختبار، خلص الأطباء إلى أن الفيروس المصابة به لم يكن فيروس كورونا".

ويقارن موقع "باز فيد" هنا بين المواطن جوي، وبين الصحافية الأمريكية أليكساندرا إيلين فيدوتوسكي.

13- جوي: "كان لدي زميل في العمل يعمل في Grand Princess، وبعد زيارتان ومرضي لأكثر من أسبوع مع جميع الأعراض، ما زلت لا أستطيع الخضوع لإجراء اختبار فيروس كورونا المستجد".


14- الي فيدوتوسكي: "لقد تم فحصي لفيروس كورونا، لا يوجد لدي حمى، أشعر بصحة جيدة، لكن الطبيب وفريق الرعاية قالوا بأن علي الخضوع للفحص؛ لأن الأشعة السينية التي أجريتها أظهرت بقعا بيضاء على رئتي".

المقارنة هنا بين ضباط شرطة غير متاح لهم الفحص، وبين الممثل المشهور كريستوفر هيفجو:

15- يقول الصحفي ديفيد هودستون: "أخبرتني رئيسة الشرطة في أطلانطا أن لديها أكثر من ستة ضباط في المستشفى مصابين بأعراض فيروس كورونا، ولكن لا يمكنهم الخضوع للاختبار".


16- الممثل كريستوفر هيفجو بعد فحصه: يؤسفني القول إنه اليوم أثبتت الاختبارات إصابتي بفيروس كورونا المستجد، أنا وعائلتي نقوم بعزل أنفسنا في المنزل، نحن بصحة جيدة، لدي فقط أعراض خفيفة من البرد".

https://www.instagram.com/p/B9zvkEHBRjf/?utm_source=ig_embed


المقارنة الأخيرة كانت بين شخص حضر حفلا لأحد المشاهير، وبين ونجمة تلفزيون الواقع كريس جينر.

17- سنوب دوج: "كانت اختبارات الإنفلونزا والبكتيريا سلبية على حد سواء، يشتبه أنه قد يكون مصابا بفيروس كورونا المستجد، ولكن لا يمكنه إجراء الاختبار، يرجى من الجميع عزل أنفسهم، خاصة الذين حضروا الحفل".


18- ET: " كريس جينر لم تكن مريضة، ولم تظهر عليها أي أعراض، ولكن بما أنها كانت على اتصال مع شخص تم فحصه إيجابيا بالفيروس، فقد أجرت الاختبار" مصدر الخبر.

 

 

0
التعليقات (0)