سياسة عربية

النشطاء: امتداح لموقف عباس من الصفقة وانتقاد للتنسيق الأمني

عباس سبق أن اعتبر التنسيق الأمني مع الاحتلال "مقدسا"- جيتي
عباس سبق أن اعتبر التنسيق الأمني مع الاحتلال "مقدسا"- جيتي

اهتم النشطاء بخطاب رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، وامتدحوا موقفه من "صفقة القرن" وإعلانه قطع العلاقات مع أمريكا وإسرائيل في حين انتقدوا ما يتعلق بالتنسيق الأمني بين السلطة والاحتلال.

 

وكان عباس قد أعلن خلال الاجتماع الطارئ لجامعة الدول العربية السبت، عن قطعه كل العلاقات مع الاحتلال، ومن ضمنها العلاقات الأمنية وكذلك مع الإدارة الأمريكية.


ولكنه قال موجها حديثه للإسرائيليين بعد إعلان وقف التنسيق الأمني معهم: "أنا الآن بقدر أحكي.. بقدر أجيبلكم معلومة عمركم في حياتكم ما بتحلموا فيها".

 

اقرأ أيضا: مختصون يقرأون تهديدات عباس بقطع العلاقات والتنسيق الأمني

وجاءت تصريحات النشطاء:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 
التعليقات (6)
ابوعمر
الأحد، 02-02-2020 12:32 م
الفتحاويست..علي الحيفاوي......تجيد النعيق بشكل سيجعل الغربان تطلب مودتك....واصل..انعـــق والعق وأنهق....
عودة
الأحد، 02-02-2020 11:22 ص
لن يتخلى هذا الرجل عن دوره في حماية أمن الاحتلال والاستيطان . هذا الدور هو ما جاء له مع سلطته ، ولولا هذا الدور ما كانت أوسلو ولا السلطة .
علي الحيفاوي
الأحد، 02-02-2020 10:24 ص
إلى هذا المسمى أبو عمر، الذي كشف عن وجهه القبيح في وصفه حركة فتح الأبية بحركة إرهابية وقتل وإبادة الشعب الفلسطيني، وهو من وحدات العناصر الصهيونية المكلفين بالإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي العربي لكتابة الرسائل بأسماء عربية لبث الأكاذيب والدعايات وتأجيج النعرات الطائفية والخلافات والدعاية لإسرائيل ... . إنك يا أيها الصهيوني وأمثالك لن تنجح في التغرير سوى بامغفلين. فتح يا أيها الصهيوني هي التي أطلقت الرصاصة الأولى وهي التي فجرت الثورة الفلسطينية الحديثة وهي التي قدمت عشرات الآلاف من الشهداء وهي أكثر حركة تحرر في التاريخ قدمت عشرات القادة من الصف الأول شهداء. كيانك الصهيوني النازي لم يقتل هؤلاء القادة النبلاء وعشرات اللآلاف لأنهم يبيدون شعبهم. أنتم يا أيها النازيون الجدد من تقتلون شعبنا وتبيدونه وفتح لكم بالمرصاد، ويومكم آت آت ونحن وإياكم والزمن طويل.
نكتة سخيفة
الأحد، 02-02-2020 09:18 ص
رجل يعمل مخبر لدى الإحتلال ولا يؤمن بالسلاح .. هل تنتظروا منه أن يحرر أراض محتلة ؟؟؟ عباس هو حصان طروادة الذي استخدمه الإحتلال للسيطرة على كامل فلسطين شبراً وراء شبر مقابل كرسي زائل وصفقات مالية لن تسمن ولن تغني من جوع .
ابوعمر
الأحد، 02-02-2020 09:08 ص
مايسمى(فتـــــح) وكبيرهم عباس هم أدوات ارهابية اجرامية في قتل وابادة الشعب الفلسطيني ..وهم ينفذون أجندات الدولة الارهابية الصهيونية بأقتدار...