فنون منوعة

القبض على فنانة مغربية شهيرة بدبي.. ما علاقة شقيق الجسمي؟

مريم حسين هي ممثلة مغربية شهيرة تقيم في دبي- صفحتها عبر إنستغرام
مريم حسين هي ممثلة مغربية شهيرة تقيم في دبي- صفحتها عبر إنستغرام

قالت وسائل إعلام إماراتية، إن شرطة دبي قبضت على الفنانة المغربية الشهيرة مريم، حسين تنفيذا لحكم سابق صادر بحقها.

 

ونشر المحامي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمي، فيديو عبر "تويتر"، قال فيه إن مريم حسين "في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية بدبي لتنفيذ الحكم الصادر بحقها".

 

وأوضح الجسمي أنه لم يكن يتمنى وصول الأمور إلى هذا الحد، لكن ما حدث هو إحقاق الحق فقط.

 

واتهمت محكمة إماراتية مريم حسين بـ"هتك عرضا بالرضا" في إحدى الحفلات مع مطرب أمريكي، خلال مقطع متداول لهما تقوم فيه المغربية بالرقص.

 

وعلقت مريم حسين قبل يوم من إيقاقها: "تم هتك عرضي بهذا المقطع و بالرضا! شلون بالرضا وأنا لافة بظهري ماعرف شلي قاعد يصير من وراي من الرقص، وغير هذا تم هتك عرضي من مين؟ من تايقا ولا من الهوى !؟؟ طيب وين تايقا بالقضية (لازم حضور الطرفين اللي هتكوا عرض بعض بالتراضي)
وهل بالمقطع أصلا تشوفون تم هتك عرضي وأنا هتكت عرضوا!؟؟؟ أنا أفريقية وهذا رقصنا زي مانرقص السالسا ونمسك بعض بالرقص".

 

وأنكرت مريم حسين اتهامها بالقيام بأفعال خادشة للحياء مع الأمريكي.

 

وأضاف:" أخيرًا والسؤال اللي الملايين يسألونه، أين هو الشخص اللي صورني من غير إذن بهذه القضية؟ ومين هذا الشخص اللي تم القصد أنه يصورني باللحظة اللي أنا راح أرقص فيها علما أني أنا كأجنبية الرقص عندنا ثقافة عادية، الرقص عند عائلتي شي مباح والكل يرقص والأجانب اللي عايشين بدبي كلهم يروحون أماكن للرقص ويرقصون، ولكن الفرق أنا صوروني ونشروا ال?يديو ولم يتم عرض الفيديو على المحكمة....... ولكن اللي صورني من غير أذني لازم يتعاقب ما أروح أنا ضحية بهذه القضية لحالي واللي رافع علي القضية بصفته من أبوي أخوي محرمي ؟؟؟؟".

 

وفي أيلول/ سبتمبر الماضي، قضت محكمة إماراتية، بالسجن، ثم الإبعاد، بحق مريم حسين.

 

وقالت المحامية حوراء موسى، إن "محكمة جنح دبي قضت ببراءة موكلها صالح الجسمي، من كافة التهم المنسوبة إليه وبمعاقبة م.ح بالحبس ثلاثة أشهر والإبعاد عن الدولة عن تهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية".




@alaa_barajkli @tyga هذا المقطع #هتك عرض بالرضا ولنفترض تم هتك عرضي بهذا المقطع و بالرضا اشلون بالرضا وأنا لافة بظهري ماعرف شلي قاعد يصير من وراي من الرقص وغير هذا تم هتك عرضي من مين من تايقا ولا من الهوى !؟؟ طيب وين تايقا بالقضية (لازم حضور الطرفين اللي هتكو عرض بعض بالتراضي) وهل بالمقطع أصلا تشوفون تم هتك عرضي وأنا هتكت عرضوا!؟؟؟ انا أفريقية وهذا رقصنا زي مانرقص السالسا ونمسك بعض بالرقص هل بالمقطع في هذا الكلام اللي مكتوب علي بالمحضر( اني حاطة أيدي على قضيبه واحركها وهو ماسك خلفيتي وحطها على قضيبه واحنا نرقص????) أين هذا الفعل بالفيديو ولو تلاحظون بالفيديو انا ماسكة الجوال بايدي وايدي فوق وأخيرًا والسوال اللي الملايين يسؤلونه أين هو الشخص اللي صورني من غير إذن بهذه القضية ومين هذا الشخص اللي تم القصد انه يصورني باللحظة اللي انا راح ارقص فيها علما اني انا كاجنبية الرقص عندنا ثقافة عادية الرقص عند عائلتي شي مباح والكل يرقص والأجانب اللي عايشين بدبي كلهم يروحون أماكن للرقص ويرقصون ولكن الفرق انا صوروني ونشروا ال?يديو ولم يتم عرض الفيديو على المحكمة....... ولكن اللي صورني من غير أذني لازم يتعاقب ما اروح انا ضحية بهذه القضية لحالي واللي رافع علي القضية بصفته من أبوي اخوي محرمي ؟؟؟؟#حرية#شخصية !!! وبالأخير انا احترم قانون الدولة و اللي بيحكموني عليه انا احترمه و انا عندي اليقين لو تم اعادة النظر في الملف القانون راح ينصفني بإذن الله لان هذه البلد بلد النخوة و الشهامة و القانون وهي بلد التسامح احبك يا دبي يا البلاد اللي أغلبية حياتي عايشتها هني املاكي وحلالي و اهلي وبنتي ومدرستها و كل شي هني ،امي اكثر من 35 سنةً بهذه البلاد بالأخير ابي دعواتكم ???? #الحرية#مريم_حسين يالله اجتهد ولا اجتهدت بس على حرمة قاعدة تتقاتل مع الدنيا عشان تكبر بنتها و مسؤولة عن عوائل يتامى و عن أمها و و و وبالنسبة اللي قاعد يقول بلادي المغرب العراق ايش فيها مآفيها شي غير ان صعب الواحد يطلع من أي بلد بهذا الشكل بالبلد اللي عاش طول حياته فيها البلاد اللي درست و تربيت فيها و انشهرت فيها ....أملاكي شغلي بنتي اهلي أصحابي رزقي كله بهذه البلد صعب الشخص يبدا الحياة من 0 من اول جديد ولا انا ماراح ألقى افضل من أي دولة عربية او خليجية ??احبكم

A post shared by Mariam Hussein مريم حسين (@queen_maryoum) on

التعليقات (3)
كروم
الأحد، 02-02-2020 07:57 م
الراقصة قحبة والإمارات دولة الفساد والشطيح والرديح، أي محكمة هذه في بلاد الفساد
مصري
السبت، 01-02-2020 02:25 م
من اراد ان يستدفئ بلفح جهنم فليتحمل نارها ايضا .
آل الهذيان و الفساد
السبت، 01-02-2020 01:39 م
ضفادع آل الذل و الهذيان تنتفخ و لن تصبح ثيران أبداً ،دويلة الكبريهات و الفساد تدعي شيء من الأخلاق!!، الأخلاق بعيدة عنكم آل الذل بعد السماء

خبر عاجل