رياضة دولية

غوارديولا يصدم لاعبه أغويرو بهذا القرار المفاجئ

يرى غوارديولا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل مهاجم في العالم- الموقع الرسمي للسيتي
يرى غوارديولا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل مهاجم في العالم- الموقع الرسمي للسيتي

ذكرت تقارير صحافية بريطانية أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بيب غوارديولا، اختار الأفضل بين النجمين الأرجنتينيين ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو.

 

ويرى غوارديولا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، هو أفضل مهاجم في العالم.

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات غوارديولا، قائلًا: "ميسي أفضل لاعب في العالم حاليًا"، وتساءل: "هل هذا يعني أن ميسي أفضل مهاجم صريح؟ إنه الأفضل على الإطلاق".

 

وأضاف: "لكن بالنسبة لباقي اللاعبين، فإن سيرجيو أغويرو يظل أحد أفضل المهاجمين أيضًا"، وتابع المتحدث نفسه قائلا: "أغويرو حقق رقمًا قياسيًا لا يُصدق، وتخطى إنجاز الأسطورة تيري هنري، والجميع قدم له التهنئة في غرفة خلع الملابس".

 

وقال: "شرف كبير لي أن أكون متواجدا هنا في اليوم الذي حقق فيه أغويرو هذا الإنجاز، نأمل أن يسجل المزيد. هناك لاعبون دخلوا التاريخ، وأغويرو واحد منهم، إنه يسهم في ظهور الكرة الإنجليزية بشكل أفضل".

 

وحقق أغويرو رقمًا قياسيًا في مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، والتي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز السيتيزينز بنتيجة 6-1.

 

وتمكّن أغويرو من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك أستون فيلا، ليصبح أفضل هدّاف أجنبي في تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 176 هدفًا، خلال 255 مباراة.

1
التعليقات (1)
بتشو الجزائري الاصيل..
الإثنين، 13-01-2020 02:36 م
وتمكن رياض محرز من تسجيل هدفين وصناعة هدف يا غيورين , لو كان محمد صلاح لنشرتم له 10 صفحات , لن ادخل ولن اعود الى صفحتكم مرة اخرى طالما ان الحقد اعمى قلوبكم على كل ماهو جزائري . نقطة على السطر والسلام ختام