سياسة عربية

السراج وتشاووش أوغلو يزوران الجزائر الاثنين

قالت المصادر إن الوفد الليبي برئاسة السراج سيلتقي الرئيس الجزائري- جيتي
قالت المصادر إن الوفد الليبي برئاسة السراج سيلتقي الرئيس الجزائري- جيتي

ذكرت قناة "روسيا اليوم" أن مسؤلا ليبيا وآخر تركيا، سيزوران الجزائر اليوم الاثنين.

 

ونقلت القناة الروسية عن مراسلها في إسطنبول، الأحد، أن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، سيتوجه إلى الجزائر يوم الاثنين في زيارة تستمر يومين.


كما نقلت عن مراسلها في الجزائر نقلا عن مصادر ليبية، بأن رئيس حكومة الوفاق فاير السراج سيزور الجزائر الاثنين.


كما أشارت صحيفة "البلاد" الجزائرية، إلى أنه من المرتقب أن يحل رئيس حكومة الوفاق الليبية، بالجزائر يوم الاثنين في زيارة استعجالية.


وأوضحت الصحيفة نقلا عن مصدر دبلوماسي، أن وفدا دبلوماسيا كبيرا يتقدمهم وزير الخارجية الليبي محمد الطاهر سيالة وثلة من القيادات العسكرية، سيرافقون السراج في زيارته.


وبينت أيضا أنه من المنتظر أن يصل الوفد الليبي في حدود الساعة 11 صباحا لإجراء مقابلات مع رئيس الوزراء عبد العزيز جراد، ووزير الخارجية صبري بوقادوم، قبل أن يلتقي الوفد برئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

 

وتأتي هذه التحركات عقب تصديق البرلمان التركي على إرسال قوات إلى ليبيا.

 

اقرأ أيضا: أردوغان: جنودنا بدأوا التوجه تدريجيا إلى ليبيا

التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 07-01-2020 11:49 ص
حفتر امتداد مشروع الامارات في تثبيت انظمة القتل و السرقة مثل السيسي و الاسد و بعد الانقلاب و التزوير في الانتخابات الجزائرية و تعنت نظام عصابات الجنرالات في الجزائر و محاولاته كسر الحراك لا اتوقع اي جديد بل سوف يستعمل النظام الجزائري حفتر كبعبع لتخويف الجزائرين من التغيير رغم ان حفتر ليس من نتائج الربيع العربي بل هو من نتائج الخريف العربي من انتاج الامارات
آخر فرصة
الإثنين، 06-01-2020 09:19 ص
الجزائر و تونس تحمي أمنها القومي إذا وفقط إذا وقفت مع الشرعية الدولية مع حكومة الوفاق لن ينفعها الحياد لان المنطقة كلها ستصبح أرض للمرتزقة لماذا الأنتظار ؟يكفي أن أحمي شعبي بدولار لماذا أنتظر حتى يكلفني مليار ؟

خبر عاجل