سياسة عربية

مغرد يكشف حجم المليارات التي أنفقت على موسم الرياض

هيئة الترفيه موسم الرياض
هيئة الترفيه موسم الرياض

قال حساب "الديوان" المختص بنشر قضايا الفساد في السعودية، إن حجم الأموال التي أنفقها رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، على موسم الرياض، بلغت 27 مليار ريال سعودي.

وأوضح "الديوان" عبر تويتر، أن "كل الإنفاق كان على عقود مصارعين ولاعبين ومغنيين ومصاريف تشغيلية، وليست أصولا"، مضيفا "حتى الألعاب مستأجرة ومنقولة من لندن وكان له ولفريقه نصيب الأسد من الأموال".

وأشار إلى أن ضخ الأموال، "تم دون دراسة اقتصادية أو تدقيق وزارة المالية أو مناقصات، وله الحق بصرف كل ما يريد في سبيل تلميع صورة سيده خارجيا وتدمير المجتمع داخليا، وسحق الطبقة المحتاجة للوظائف والعلاوات، وإلغاء الضرائب، في استغلال بشع للمال العام".

 

إقرأ أيضا: آل الشيخ عن فعاليات الترفيه: توجيهات ولي العهد (شاهد)

وأضاف الحساب: أن القائمين على الموسم "زعموا أن له عائدا اقتصاديا، والحقيقة أن العائد لم يتجاوز 4 بالمئة حسب مصادرنا" وفق قوله.

وتابع: "لا تساوي شيئا مقابل اسثتمار ليس له أصول، بل تبخرت الـ27 مليارا بالهواء. والعائد هو حجم ممارسات غير أخلاقية لم تمارس على أرضنا من قبل!! وسجن لكل من اعترض من شعراء وشيوخ قبائل" بحسب "الديوان".

التعليقات (1)
الحميري
الأحد، 29-12-2019 06:48 م
عائدات هذا الهراء هو قتل النفس في المواطن وشق وحدة الشعب السعودي وهدم قيمه وأخلاقه وتمييعه واستهباله بحيث يسهل استعباده وذبحه عند الحاجة