سياسة عربية

أكاديمي إماراتي: إدلب تحتضن تنظيمات إرهابية خطرة.. وردود

اتهم ناشطون، الحكومة الإماراتية بدعم وتمويل الجماعات الإرهابية- حسابه عبر تويتر
اتهم ناشطون، الحكومة الإماراتية بدعم وتمويل الجماعات الإرهابية- حسابه عبر تويتر

اتهم أكاديمي إماراتي، مدينة إدلب السورية الخاضعة تحت سيطرة قوات المعارضة، باحتضان أكبر عدد من التنظيمات الإرهابية الأخطر على وجه العالم، على حد قوله.

 

وغرد الأكاديمي عبد الخالق عبد الله: "إدلب بشمال غرب سوريا تحتضن تنظيمات إرهابية الأكثر خطورة على وجه الأرض".

 

وتابع عبد الله بأن "تركيا الداعم والممول الأول لهذه الجماعات الإرهابية"، مضيفا أن "طرابلس بغرب ليبيا تحولت إلى عاصمة لأكبر عدد من المليشيات الإرهابية في أفريقيا والداعم الأكبر لها بالمال والسلاح تركيا".

 

وأضاف: "من يتعاطف ويدعم ويمول الإرهاب إرهابي".

 

ولاقت تغريدة عبد الخالق عبد الله ردود فعل ساخطة من عدد من المغردين اتهموه بالتحريض بشكل غير مباشر على ارتكاب مجازر في إدلب.

 

وقال ناشطون إن "التنظيمات الإرهابية" هي ذريعة النظام السوري، وروسيا، عند حرقهم المدن، وتكثيف القصف عليها بشكل عشوائي ما يتسبب بسقوط مئات الضحايا بشكل مستمر.

 

واتهم ناشطون، الحكومة الإماراتية بدعم وتمويل الجماعات الإرهابية، وإحداث فتن في دول أخرى، إضافة إلى تمويلها انقلابات عسكرية.

 

وتأتي تغريدة عبد الخالق عبد الله، في الوقت الذي يتزايد فيه الحديث عن احتمالية بدء النظام السوري معززا بالطيران الروسي، لأي حملة عسكرية على إدلب، آخر قلاع المعارضة.

 


التعليقات (5)
الشيخ
الأحد، 29-12-2019 01:13 م
يا معغن الغرب والشرق وحكامكم يتلاعبون بكم كالبهايم لسلب أرزاقكم واستعبادكم لعنة الله عليهم وعليكم يا معرضين ..ومتصور أمام مكتبة زينة زي شواهد حكامك لو قريت كتاب واحد وفهمته لما كنت على هذه الحال
ساحل القراصنة
الأحد، 29-12-2019 09:34 ص
صبي ابن قوادة الامارات يستخف بعقول الناس. الجميع يعلم ان مركز ادارة العمليات الارهابية في الشرق الاوسط يقبع في دبي وان الاموال التي تدرها تجارة المخدرات والدعارة والسلاح وعمليات غسيل الاموال المنهوبة يعاد ضخها في تمويل وتنفيذ العمليات الارهابية واشعال الحروب الاهلية بين شعوب المنطقة. التفجيرات الارهابية التي حدثت في الصومال على يد شباب المدرات الامارتية والتي رح ضحيتها اكثر من مائة ضحية هي نموذج من العمليات التي يمولها ابن قوادة الامارات ويشرف عليها عميل الموساد الصهيوني دحلان. لقد باتت المنظمات الارهابية المعروفة مثل المليشيات الكردية الماركسية في شمال سوريا والعراق ومليشيات حفتر ومرتزقته ومليشيات السلفية المخابراتية في اليمن وليبيا هي ادوات يستخدمها اولاد قوادة الامارات لنشر الفوضى في المنطقة بتخطيط صهيوني.
من سدني
الأحد، 29-12-2019 09:26 ص
هل يعلم حكام الخليج وكلابهم وذبابهم ان الضحايا والمهجرين والمشردين في البراري والوديان بدون غطاء او ستر انهم كلهم وبنسبة 100% من اهل السنه ولا يوجد بينهم مسيحي واحد ولا علوي واحد ولا حتى درزي. لا هندوسي ولا صيني. ولت يهودي والعالم اجمع يعلم بهديه الحقيقه وبعدها يأتي قرمطي عاهر من كلاب فراخ زايد اسمه عبدالخالق عبدالله ليثبت لنا حقيقه انهم متواطوءن ومشاريكين في إبادة وتهجير وذبح طاءفه وشعب كامل فقط لانهم طالبوا بالحريه والكرامه ورفع الظلم عنهم من الطاءفي النصيري القرمطي كلب الروس والمجوس.
من سدني
الأحد، 29-12-2019 07:45 ص
الم ترتوي ياعبدالله من دماء اهل سوريا عموماً الم تنتشي انت وفراخ زايد بهتك الأعراض وتشريد العباد الم تشبع من لحوم الضحايا من الأطفال والشيوخ وانت تحاول ان تعطي الإرهابي بوتين وكلبه بشار الأعذار وتقدم الحجج لذبحهم اهل سوريا هل انتم عرب هل انتم مسلمون نحن نعلم واهل سوريا خصوصاً من انتم والى اى طرف تنتمون وتعملون نحن والشعوب المقهوره في سوريا مصر وليبيا واليمن واهل السنة في العراق وفي كشمير والايغور وشعب اراكان وكل الشعوب المظلومه وانتم وترامب وتل ابيب وبوتين وكلاب زايد وكلاب ال سعود وكلبكم السيسي انتم الطرف الاخر ونحن نومن بعدالة السماء وان لنا رباً سينصرنا عليكم ولكم يوماً ولنا يوماً والان يومكم وغداً يومنا وسنرى وسترون يامن اخس واندل واحقر من انجبت النساء على ارض العرب.
أبو ماهر
الأحد، 29-12-2019 07:09 ص
لعنة الله عليك إلى يوم الدين ياخنزير