حول العالم

منع طفل من صعود الطائرة بسبب ارتدائه هذا القميص

طفل سفر
طفل سفر

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن منع أمن مطار جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا طفلا نيوزيلنديا من صعود الطائرة؛ بسبب ارتدائه قميصا رسمت عليه صورة ثعبان ضخم.


ورفض مسؤولو المطار من ستيفاني لوكاس (10 أعوام) ركوبه الطائرة في وقت سابق من الشهر الجاري، بدعوى أن لباسه قد يسبب ضيقا للركاب الآخرين.


ولاحقا، سمح للطفل بركوب الطائرة بعد قلب القميص وارتدائه على الوجه الآخر؛ لإخفاء صورة الثعبان.

 

وبينت الصحيفة أن الطفل لديه اهتمام شديد بالثعابين والعناكب والحشرات. وأثارت الحادثة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

3
التعليقات (3)
محمد يعقوب
الأحد، 29-12-2019 10:46 م
للأخ أحمد: هل تعتقد أننى أكون سعيدا عندما أكتب عن سخافة العرب. لا والله ياأخى. أتمنى لو كان هناك شيء أفخر به كونى عربى مثلك. لو راجعت ألدراسات والإختراعات، لن تجد واحدة فقط باسم عربى! لو راجعت النزاعات ألتى تجرى، لوجدت أعظمها في البلاد العربية. سورية والعراق وليبيا واليمن ولبنان وغيرها. أصبح العرب ساحة وليس أوطانا. حتى السلطة الفلسطينية التي لا يحكم رئيسها على قراره خروجه من المقاطعة، إلا بالسماح له من قبل أصغر جندي إسرائيلى. طالع شاشات التلفزيون تجد اللاجئين والمشردين كلهم عرب. ياأخى ، ألحمد لله أعرف نبيى وأعرف ربى وأتمنى لو أفخر يوما بإنجاز عربى.
احمد
الأحد، 29-12-2019 06:03 ص
للاخ محمد يعقوب اكبر السخافات جلد الذات و لقد درج هذه الايام الكثير لشتم و الاستهانه بالعرب دعني اذكرك بان النبي عربي و القران عربي و نشر الاسلام العرب و اختار سبحانه رسالته لتكون في العرب فهل انت اعلم من الله سبحانه و تعالى ؟ و سيكون اخر كلمات يغادر المسلم بها الدنيا بالعربيه هي الشهاده فان وصلت في يوم لتلك اللحظه و كلنا سيصلها فحاول التشهد بلغه غير العربيه
محمد يعقوب
الأحد، 29-12-2019 03:39 ص
سخافة ما بعدها سخافة. منع طفل من ركوب الطائرة بسبب لبسه قميص عليه صورة ثعبان؟! إعتقدت أن السخافة يحتكرها العرب فقط!!!