سياسة عربية

قناة المنار تبث فيديو نادرا عن جولة لنصر الله في معقله

حسن نصر الله- جيتي
حسن نصر الله- جيتي

قالت قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني، إنها ستبث في وقت لاحق الخميس تسجيلا مصورا نادرا، يظهر فيه رئيس الحزب حسن نصر الله في أثناء قيامه بجولة بسيارة في معقله بالضواحي الجنوبية للعاصمة بيروت.


وندر أن ظهر نصر الله (59 عاما) في لقاءات في أماكن معروفة منذ الحرب بين لبنان وإسرائيل عام 2006، وعادة ما يلقي خطبا عبر رابط فيديو تلفزيوني؛ خوفا من تعرضه للاغتيال.


وقال موقع المنار على الإنترنت إن نصر الله سيظهر في مقطع فيديو مدته أربع دقائق، بعنوان "يا أطيب الناس"، في إشارة إلى أتباعه.


ووفقا لمصدر مقرب من الحزب، يهدف مقطع الفيديو إلى إرسال رسالة إلى العالم، مفادها أن نصر الله لم يكن خائفا، وأنه قريب من أتباعه.


وفي عام 1992، فقد حزب الله رئيسه آنذاك، عباس الموسوي، في هجوم بطائرة هليكوبتر إسرائيلية، بينما كان يقود سيارته مع عائلته إلى جنوب لبنان، وخلف نصر الله الموسوي في قيادة حزب الله. 

 

التعليقات (2)
حا زم الفندي
الثلاثاء، 08-06-2021 10:06 ص
كنت اتمني ان اكون حنديا في صفوفكم طلتكم بهيه ووحهكم نورحماكم الله سماحه السد
وحيده زركاني.
الجمعة، 27-12-2019 07:59 ص
نصرالله املنا وقائدنا بعد سيدي خامنه اي حفظه الله من كل سوءکل مشاکل منطقتنا من امريکا واسرا ئيل وتبيعين لها من العرب الخونه تريد امريكا ان نكون عبيد عندهم مثل السعود وباقي العرب والمسلمين مافي من فتن ودمار في دولنا هي منال الصهينه وتابعين لهم لكن هيهات من ذله