سياسة عربية

نجل خاشقجي يعلق على قرار القضاء السعودي بجريمة قتل والده

أعاد عبد الله خاشقجي أحد أبناء الكاتب الراحل، نشر تغريدة شقيقه صلاح- واس
أعاد عبد الله خاشقجي أحد أبناء الكاتب الراحل، نشر تغريدة شقيقه صلاح- واس

علّق صلاح خاشقجي، النجل الأكبر للصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، على قرار القضاء في قضية جريمة مقتل والده.

 

وفي صفحته عبر "تويتر"، غرد صلاح خاشقجي: "إنصاف القضاء يقوم على مبدأين، العدالة وسرعة التقاضي، فلا ظلم ولا مماطلة".

 

وتابع: "اليوم القضاء أنصفنا نحن أبناء المرحوم، بإذن الله جمال خاشقجي. ونؤكد ثقتنا في القضاء السعودي بكافة مستوياته وقيامه بإنصافنا وتحقيق العدالة. الحمد لله والشكر له".

 

وأعاد عبد الله خاشقجي، أحد أبناء الكاتب الراحل، نشر تغريدة شقيقه صلاح.

 

وقال ناشطون في ردهم على تغريدة نجل خاشقجي، إن الجميع يعرف بأن الأحكام برّأت "القتلة" في إشارة إلى تبرئة سعود القحطاني، وأحمد العسيري.

 

وأوضح ناشطون أن نجل خاشقجي يغرد منزوعا من حريته، إذ يقيم في السعودية منذ مقتل والده.

 

وكان القضاء السعودي قضى بإعدام خمسة متهمين في القضية - لم يسمّهم - وتبرئة آخرين بينهم القحطاني والعسيري، والقنصل في اسطنبول محمد العتيبي.

 

اقرأ أيضا: حكم بإعدام 5 بقضية خاشقجي.. القحطاني والعتيبي خارج الاتهام

التعليقات (6)
محمد يعقوب
الإثنين، 23-12-2019 10:29 م
لم نتوقع من أولاد المغدور الخاشقجى أن يقولوا غير ما قالوا. لأنهم لو قالوا الحقيقة المرة، فإنهم سيلحقون بوالدهم المغدور. لكل ظالم نهاية. أعتقد أن نهاية هذا الجزار بن سلمان قد إقتربت، جزاء وفاقا لما إقترفته يداه النجسه من جرائم بحق ألإنسانية. ألكل يعرف أن جاريد كوشنير صهر الرئيس ترامب هومن يقوم بحمايته مقابل المليارات التي دفعها بن سلمان لشركات عائلة كوشنير.
الاكوان المتعددة
الإثنين، 23-12-2019 06:59 م
عودة قضية خاشقجي ونتيجة القضاء السعودي اللذي يقودة لي العرص أذا أنا علئ مستوئ الانسان العادي أعرف أن من قتل وأصدر اوامر القتل ولي العرص محمد سلمان والقحطاني وعسيري فكيف في الدول ومنظمات العالم والمحكمة الدولية والامم المتحدة لكن أُجبر علئ الرد لماذا علئ العالم أن يتحمل نتائج المغفلين ومرضي العقول المدللين ؟؟ ثم القمرالصناعي الاسرائيلي مازال يعمل ويستخدم ولي العرص حواسي وقراءة أفكاري ومازال التويتر والفيس بوك واللنكد أن وقوقل مغلقين حتئ أنكم لم تنصفو رئيس صرب البوسنة كرادتش ولم تنصفو صدام حسين حتئ بشار الاسد اللذي قام بمجازر طوال 10 سنوات لم تنصفوة ؟؟ ولي العرص قمة ال 20 في بلدة القادمة وقمر صناعي اسرائيلي يعمل لصالحة 24 ساعة ويحظي بدعم اسرائيلي وامريكي واوربي كاملاً .. أنا أخاطب الشعب السعودي وليس لجهة أخري أنزلو للشوارع اذا اردتم الحياة من أراد الحرية يجب أن يسقيها بدمة الحرية والنظام والقانون ليس بشئ السهل لابد من الدفاع عنة لنعيش ويعيشو من يأتون بعدنا أريد أيضاً أن أسأل من أمر بخطف معارضين أثنين من سويسرا عام 2017 والاخر عام2019 ومن دولة وربية وليست أي دولة عادية او القانون فيها جديد عليها
الواد عوضين
الإثنين، 23-12-2019 05:53 م
ليس صلاح أول من يبيع دمه , خوفا أو طمعا .فقد حدثت مع العديد في وطن العسكر .بدأ من بلاد أمير المؤمنين . في المغرب الأقصى إلى ليبيا و سوريا والاردن وفلسطين واليمن والبحرين والسودان وكل بلاد المنافقين . الذين يدينون للدين ظورا وكذبا والله ما هم بمسلمين . حتى ولو شهدوا بالوحدانية . ولكم في القرآن الكريم وسنة المصطفى الفعلية والقولية كل الحجج." لكن كان على صلاح إن لم يكن مجبرا . أن يلتزم الصمت ولا يدخل جوقة المنافقين.
علاء
الإثنين، 23-12-2019 05:23 م
يا شيخ مقدرين وضعك وحاسين بكل شيء لكن هذه المسرحية لا تنطوي على أحد فحتى لو فرطت غصبا في حقك فيه حق جنكيز وحق تركيا وحق الديبلوماسية العالمية وحق الراي العام الدولي ... المجرمين كلهم يقترفون العجب ويسرعون للتغطية على ذلك بالمال وشراء الذمم غير ذلك لكن هذا المجرم وقع في عالم حر ويوم حسابه بيقرب ...
عادل
الإثنين، 23-12-2019 05:17 م
عاقل

خبر عاجل