حول العالم

تغريدة غامضة من والد المتهم بقتل حارس الملك سلمان.. وتفاعل

قتل الفغم في ظروف غامضة نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي وقالت السلطات إن صديقه ممدوح آل علي هو من قتله- تويتر
قتل الفغم في ظروف غامضة نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي وقالت السلطات إن صديقه ممدوح آل علي هو من قتله- تويتر

نشر عضو مجلس الشورى السعودي السابق، مشعل آل علي، تغريدة غامضة، ربطها ناشطون بقصة اتهام نجله بقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي.

 

وغرد مشعل آل علي في حسابه عبر "تويتر": "أحبتي دعوة المظلوم تخترق الحجب، فاشكوا إلى الله وثقوا بنصره فسيأتي الفرج فجند الله (ومايعلم جنود ربك إلا هو..)".

 

وتابع أن "الحياة قد تتعثر، لكنها لا تتوقف، والأمل قد يضعف لكنه لا يموت أبدا، والفرص قد تضيع لكنها لا تنتهي، ومهما ضاقت الدنيا عليك، ففرج الله قريب".

 

وختم تغريدته بالقول: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم نستغفر الله".

 

وتساءل مغردون عن سبب إطلاق والد ممدوح آل علي المتهم بقتل حارس الملك سلمان عبد العزيز الفغم، عن أسباب هذا الدعاء، لا سيما أن ابنه قتل في الحادثة ذاتها.

 

وبرز من بين الردود، تعليق لحساب يحمل صورة "الفغم"، قائلا: "والله ما نبي (لا نريد) منك إلا تسامحنا على ما قلناه في حق ولدك، والله ما كنا نعلم بالحقيقه".

 

وكانت العديد من الحسابات السعودية، شككت في رواية السلطات الرسمية والتي أوضحت أن مشعل آل علي كان صديقا مقربا من الفغم، ويعملان سويا في الحرس الملكي، قبل أن يقتله غدرا في منزل صديق ثالث، لوجود خلافات بينهما.

 

وأشارت روايات لم يتم التحقق من صحتها، إلى أن الفغم وآل ممدوح قتلا سويا في حادثة غامضة، قال البعض إنها ربما تكون محاولة لاقتحام قصر كان يتواجد به ولي العهد في مدينة جدة.

 

اقرأ أيضا: أديب يهاجم حملة مقاطعة منتجات الإمارات وسخط سعودي (شاهد)

التعليقات (0)

خبر عاجل