سياسة عربية

الكويت تعلن اتخاذ إجراءات أمنية مشددة بعد اختراق أجوائها

أعلنت الكويت تشديد إجراءاتها الأمنية في المناطق الحيوية- فليكر
أعلنت الكويت تشديد إجراءاتها الأمنية في المناطق الحيوية- فليكر

أعلنت الحكومية الكويتية، اتخاذ إجراءات أمنية مشددة، بعد اختراق أجوائها من قبل طائرة مسيرة، وتحليقها فوق قصر أمير البلاد.

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية "كونا"، إن رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، وجه باتخاذ إجراءات أمنية مشددة، بعد اجتماع حضره كل من رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق ركن محمد الخضر، ووكيل وزارة الداخلية، الفريق ركن عصام النهام، وقادة من الجيش والشرطة.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالإنابة، أنس خالد الصالح، إن "القيادات الأمنية قد باشرت إجراء التحقيقات اللازمة بشأن ما تم رصده من تحليق طائرة مسيرة في مناطق على الجانب الساحلي من مدينة الكويت، وما تم اتخاذه من إجراءات والسبل الكفيلة للتصدي لها".

وأوضح أن "مجلس الوزراء وجه القيادات العسكرية والأمنية بتشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية داخل دولة الكويت، واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على أمن الكويت والمواطنين والمقيمين على أرضها من كل خطر".

وكانت صحيفة "الراي" الكويتية، كشفت أن طائرة مسيرة مجهولة المصدر، حلقت فوق قصر الأمير صباح الأحمد الصباح، في محيط دار سلوى.

 

اقرا أيضاطائرة مسيرة تخترق الأجواء الكويتية وتحلق فوق قصر الأمير

التعليقات (0)