سياسة عربية

أول تغريدة لوزير الطاقة السعودي بعد إقالته.. ماذا قال؟

كانت الحكومة السعودية أقالت الفالح قبل أيام من منصبه على رأس إدارة شركة "أرامكو"- جيتي
كانت الحكومة السعودية أقالت الفالح قبل أيام من منصبه على رأس إدارة شركة "أرامكو"- جيتي

نشر وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، أولى تغريداته، بعد صدور الإرادة الملكية بإقالته من منصبه، وتعيين الأمير عبد العزيز بن سلمان خلفا له.

 

وفي صفحته عبر "تويتر"، غرد الفالح: "أشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو سيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، على منحي فرصة خدمة وطننا الغالي، حيث توّج ذلك حياتي العملية بشرف عظيم".

 

وأضاف: "وأهنئ أخي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيرًا للطاقة، راجيًا له كل التوفيق والسداد في قيادة هذا القطاع الهام".

 

وشكر الفالح زملاءه في الوزارة، قائلا: "ختاما أتقدم بخالص الشكر والامتنان لكافة الزملاء الذين سرّني العمل معهم على كل ما قدموه وما سيقدمونه من جهود في خدمة هذا الوطن المعطاء، وأدعو الله لهم بالمزيد من التميز والنجاح".

 

وكانت الحكومة السعودية أقالت الفالح قبل أيام أيضا، من منصبه على رأس إدارة شركة "أرامكو"، وهو ما فسره المغرد الشهير "مجتهد"، بأنه يعبر عن نية ولي العهد محمد بن سلمان، طرح الشركة للبيع.

 

اقرأ أيضامجتهد يكشف سبب إقالة ابن سلمان لوزير الطاقة من إدارة أرامكو

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الأحد، 08-09-2019 11:27 ص
الحقيقة وجودك مثل عدمك لو أنني دعمتك او وقفت معك لما كان تجراء مولاك ابوعيون فيها فراغ ابوراس مطعوج البدوي محمد بن سلمان اقالتك هههههههههههههههههههههههههههه المفروض تقدم استقالتك لي واي تعيين يقدم لي وليس لمولاك أنت لم تمدح قضيبي فلذالك انا لم اهتم بك واقالك

خبر عاجل