فنون منوعة

"ذا روك" الممثل الأعلى أجرا لعام 2019.. تعرف عليه

أفادت مجلة "فوربز" بأن جونسون جمع ثروته خلال 12 شهرا، مستعيدا اللقب الذي فقده قبل عامين- أ ف ب
أفادت مجلة "فوربز" بأن جونسون جمع ثروته خلال 12 شهرا، مستعيدا اللقب الذي فقده قبل عامين- أ ف ب

حصل الممثل الأمريكي دوين جونسون المعروف بـ"ذا روك" (الصخرة) على لقب الممثل الأعلى أجرا في العالم لعام 2019، مع وصول ثروته إلى 89.4 مليون دولار.


وأفادت مجلة "فوربز" بأن جونسون جمع ثروته خلال 12 شهرا، مستعيدا اللقب الذي فقده قبل عامين، حيث تراجع في 2016 إلى المرتبة الثانية.


وأضافت المجلة: "استعاد جونسون الصدارة سنة 2019 مع الثروة التي جناها بين الأوّل من حزيران/ يونيو 2018 والأوّل من حزيران/ يونيو 2019".


وأدى الممثل البالغ من العمر 47 عاما والمتخصص في أفلام الحركة بطولة "جومانجي: ويلكام تو ذي جانغل" عام 2017، وشارك في الجزء الأخير من سلسلة أفلام "فاست أند فيورييس" الذي خرج خلال الشهر الحالي إلى الصالات.

 

اقرأ أيضا: ترامب يهاجم هوليوود ويصفها بـ"العنصرية"

وتلاه في المرتبة الثانية كريس همسوورث بثروة بلغت 76.4 مليون دولار، وهو أحد أبطال إنتاجات "مارفل" الذي شارك في الإنتاج الأخير "أفنجرز: إند غيم" الذي بات يعد الفيلم الأكثر درا للإيرادات في تاريخ السينما.

 

أما المرتبة الثالثة، فكانت من نصيب روبرت داوني جونيور "الرجل الحديد" مع 66 مليون دولار. وتلاه في المرتبة الرابعة الممثل الكندي من أصول هندية أكشاي كومار بثروة بلغت 65 مليونا، متقدما على جاكي تشان في المرتبة الخامسة مع 58 مليونا.


واحتل برادلي كوبر المرتبة السادسة، حيث أعار صوته لشخصية روكيت في الجزء الأخير من "أفنجرز".
وبحسب "فوربز" فإن الحصة الأكبر من ثروة كوبر المقدرة بـ57 مليونا تتأتى من إيرادات فيلم "إيه ستار إز بورن" الذي يتشارك بطولته مع ليدي غاغا.


وجاء في المرتبة السابعة آدم ساندلر مع 57 مليونا، تلاه في المرتبة الثامنة كريس إيفنز بثروة وصلت إلى 43.5 مليونا، متقدما على بول راد في المرتبة التاسعة مع 41 مليونا وويل سميث في المرتبة العاشرة مع 35 مليون دولار.

التعليقات (0)

خبر عاجل