سياسة عربية

"الحوثي" تستهدف موقعا سعوديا في الدمام بصاروخ باليستي

قالت جماعة الحوثي إنها للمرة الأولى تضرب أهدافا شرق السعودية- "الحوثي"
قالت جماعة الحوثي إنها للمرة الأولى تضرب أهدافا شرق السعودية- "الحوثي"

قالت جماعة الحوثي، إنها استهدفت الخميس موقعا عسكريا في مدينة الدمام شرق السعودية.


وأعلن متحدث باسم الجماعة أن الموقع العسكري السعودي جرى استهدافه بصاروخ باليستي، دون أن يذكر تفاصيل إضافية، فيما قال موقع المسيرة نت التابع للجماعة إنها للمرة الأولى تضرب أهدافا في أقصى المنطقة الشرقية للسعودية.

 

ونقل الموقع عن ناطق باسم قوات "الحوثي" ويدعى يحيى سريع قوله: "إن القوة الصاروخية أطلقت صباح اليوم صاروخا باليستيا متطورا بعيد المدى باتجاه هدف عسكري هام في العمق السعودي بالدمام في تجربة جديدة وعملية للقوة الصاروخية اليمنية".

 

وجدد سريع دعوته للشركات الأجنبية والمواطنين بالابتعاد الكامل عن الأهداف العسكرية والحيوية قائلا: "القوات المسلحة تجدد دعوتها لكل الشركات الأجنبية والمواطنين بالابتعاد الكامل عن الأهداف العسكرية والحيوية كونها أصبحت أهدافا مشروعة لنا، وقد يطالها الاستهداف في أية لحظة طالما استمر العدوان والحصار على الجمهورية اليمنية".

 

ولم يصدر حتى اللحظة أي تعليق من التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن حول ما أعلنته جماعة الحوثي.

التعليقات (4)
عباس
الجمعة، 02-08-2019 08:43 م
اميركا س?حها الخوف الذي زرعته في إالعالم من العقوبات و التهديد بالحروب وقوتها التي ?تقهرا? اذا عرف العالم انها نمر من وهم
محمد علي
الخميس، 01-08-2019 09:28 م
الحوثي أكبر كذاب. أنا مواطن يمني أعمل في الدمام ولا شفنا شيء من صواريخه.
مصري
الخميس، 01-08-2019 10:42 ص
اللهم عليك ببن سلمان و كل من يواليه ، اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم احدا ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم .
ABARAN
الخميس، 01-08-2019 09:41 ص
إين المفر يا آل سلول. لا أمريكا ولا إسرائيل تحميك من الصواريخ العابرة وحتى دعاء شيوخك المهزومين لم يستجاب الله لهم لأنه منــافقون. آل سلول ورطته أمريكا في حرب اليمن السعيد لكي تحلبه كما تشاء ومتى تشـــاء. ألم يسأل آل سعور الدول التي غزت اليمن وولوا مدبرين وهزموا شر هزيمة في جبال اليمن. المعروف أن جيش آل سعود لا يستطيع الحرب ولو مع أضعف جيوش العالم وما بالك بالشعب وبركته من سيد المرسلين محمد (ص) الله ما بارك في يمننــا الله ما بارك في يمننــا الله ما بارك في يمننــا