سياسة عربية

مقتل شاب فلسطيني على أحد الحواجز الأمنية باليمن (شاهد)

أشار النشطاء إلى أن "معروف" يعمل لدى مؤسسة القدس الدولية في صنعاء- فيسبوك
أشار النشطاء إلى أن "معروف" يعمل لدى مؤسسة القدس الدولية في صنعاء- فيسبوك

قتل شاب فلسطيني، على أحد الحواجز الأمنية  في محافظة مأرب بدولة اليمن.

 

وقالت حركة حماس إن "ابنها سليم أحمد معروف (36 عاما)، قتل غدرا الجمعة الماضية، على أحد حواجز الأمن في محافظة مأرب بدولة اليمن"، مشيرة إلى أن معروف كان يقيم في اليمن منذ أكثر من 15 عاما.

وطالبت حماس في بيان وصل "عربي21" نسخة منه، الجهات الأمنية اليمنية فتح تحقيق فى الحادث وتقديم الجناة للعدالة في أسرع وقت.

 

وكان نشطاء فلسطينيون تحدثوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشاب سليم معروف من سكان مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة قتل تحت التعذيب على يد المخابرات الإماراتية، بعد اختطافه من مطار سيئون الدولي باليمن.


وأشار النشطاء إلى أن "معروف" يعمل لدى مؤسسة القدس الدولية في صنعاء، وهو إمام مسجد جامعة الإيمان باليمن، ولديه خمسة أطفال، منوهين إلى أن المخابرات الإماراتية اعتقلته على خلفية الاشتباه بعلاقته بحركة حماس.

 

وأكدت مصادر عائلية لـ"عربي21" مقتل ابنهم سليم معروف، موضحة أنه مقيم في اليمن منذ سنوات، حينما سافر للدراسة هناك، قبل أن يتخرج من قسم الشريعة ويعمل في مؤسسة دولية لدعم القدس وفلسطين، دون التطرق لتفاصيل أخرى.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
محمد يعقوب
السبت، 13-07-2019 01:10 م
رحم الله الشيخ معروف وأسكنه فسيح جنانه. هذا هو حال الفلسطيني في بلاد العرب، إما مطاردا أو شهيدا. وهذا هو حال ألإمارات، المال الوفير أعمى أبصارهم وجعلهم يطاردون ألأحرار أينما وجدوا. ألله هو المنتقم الجبار. يمهل ولا يهمل. ألأيام ألسوداء قادمة على ألإمارات لا محالة ويومها سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
من سدني
السبت، 13-07-2019 11:35 ص
خنازير الإمارات وكلابهم اشداء على ابناء هذه الامه من المهجرين والمساكين وهم اجبن من الجرذ الأجرب امام قاسم سليماني وكلبه نصر اللَّات
ناقد لا حاقد
السبت، 13-07-2019 09:54 ص
دولة القتل و الخراب دولة الفوضى و الظلم انها دولة المؤامرات
حازم
السبت، 13-07-2019 09:09 ص
رحم الله الفقيد وتقبله مع الشهداء ..الديكتاتوريات العربية لا بتبني ولا بتعلم بس قاعدين على الكراسي للسرقة والنهب وتخدير وسجن وقتل العباد ...لعنة الله عليهم