سياسة عربية

تركي الحمد ينتقد الفلسطينيين لرفضهم مؤتمر المنامة.. وردود

أثارت تغريدة تركي الحمد سخطا واسعا من قبل مغردين عبر "تويتر"- قناة الحرة
أثارت تغريدة تركي الحمد سخطا واسعا من قبل مغردين عبر "تويتر"- قناة الحرة

انتقد الكاتب السعودي البارز، تركي الحمد، الشعب والقيادة الفلسطينية؛ لرفضهما مبادرة ورشة المنامة، التي باتت تعرف بأنها تمهيد لـ"صفقة القرن".

 

وقال الحمد في تغريدة عبر "تويتر": "أعتقد أن الفلسطينيين يضيعون فرصة كبرى برفض مبادرة مؤتمر المنامة، لتصبح حلقة في سلسلة الفرص الضائعة منذ أكثر من سبعين عاما".

 

وأضاف: "بالطبع، سيأتي من يتحدث عن المؤامرة وبيع القضية، وهو الأمر الذي جعلنا ندور في حلقة أيديولوجية مغلقة، وقد آن الأوان للخروج منها.. خذ وطالب ولا تتعنت".

 

وأثارت تغريدة تركي الحمد سخطا واسعا من قبل مغردين عبر "تويتر"، قالوا إن الكاتب السعودي يحاول شرعنة التنازل عن الأرض والحقوق الفلسطينية.

 

وأوضح ناشطون أن تغريدة تركي الحمد تأتي ضمن ترويج سعودي شبه رسمي لـ"صفقة القرن"، وشيطنة جميع من يرفضها؛ بحجة "عدم الواقعية".

 

اقرأ أيضالا اهتمام يذكر في إسرائيل بخطة السلام.. وعلى هذا تركيزهم

 

التعليقات (6)
ابحث انت عن من يشتريك
الجمعة، 28-06-2019 06:21 م
كومة الوسخ هذا اشبه بتغوط خنزير لا ينبعث منها الروائح الكريهة التي ينفر منها الجميع حتى الوحوش في البراري. آن الاوان لدفن تلك النفايات حتى تتطهر الارض من نجسهم والهواء من رائحة عفنهم ونجاستهم
ابن الجبل
الجمعة، 28-06-2019 02:46 م
هذا التعيس مصمم على حمل لفات التواليت على ابواب مراحيض ورشة القرن
ABARAN
الجمعة، 28-06-2019 11:46 ص
ليس الفلسطينيين هم من أضاعوا الفرصة أيها الغبي... المسلمون هم أضاعوا الفرصة عندما سمحوا لزمرة آل سعرور بالإستلاء على الجزيرة العربية وأقدس مكان للمسلمين أن يعبثوا فيها فساداً وجوراً. من واجب المسلمين شرعاً أن يحرروا الجزيرة العربية من براثن آل مرخــان عملاء الصليبيين واليهود.
كلام مترف
الجمعة، 28-06-2019 11:31 ص
نهايتكم سوداء يا خون.
لا تعليق
الجمعة، 28-06-2019 06:33 ص
ليس اعلامي بل عبد لإسرائيل لا أهمية له

خبر عاجل