سياسة عربية

نصرالله يدعو في "يوم القدس" لمواجهة صفقة القرن

كلمة نصر الله بمناسبة يوم القدس - أرشيفية
كلمة نصر الله بمناسبة يوم القدس - أرشيفية

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني المدعوم من إيران حسن نصر الله الجمعة إن من الواجب مواجهة خطة الولايات المتحدة للشرق الأوسط التي وصفها الرئيس دونالد ترامب بأنها "صفقة القرن".


اقرأ أيضا: باكستان تحيي "يوم القدس" بمسيرات إدانة لانتهاكات الاحتلال
اقرأ أيضا: لا لصفقة القرن.. مظاهرات في عدة دول بيوم القدس العالمي


وقال نصر الله في خطاب أذاعه التلفزيون أمام تجمع حاشد بمناسبة يوم القدس: "واجبنا هو مواجهة صفقة القرن. هذا واجب شرعي ديني إنساني أخلاقي قومي وطني سياسي جهادي بكل المعاير لأنه ببساطة هي صفقة الباطل...وهي صفقة تشكل جريمة تاريخية".

 

ووصف نصر الله الخطة الأمريكية الرامية إلى إنهاء الصراع الإسرائيلي الفلسطيني والتي يرأسها صهره وكبير مستشاريه جاريد كوشنر بأنها "صفقة تضييع الحقوق العربية والاسلامية هي صفقة تضييع المقدسات. هي صفقة جريمة تاريخية بكل المعايير".

 

وتابع: "أي حرب على إيران لن تبقى عند حدودها .. الحرب على إيران يعني كل المنطقة ستشتعل".

 

وقال نصر الله في كلمة بثها التلفزيون أمام تجمع حاشد من مناصريه بمناسبة يوم القدس "السيد ترامب والادارة عنده وأجهزة مخابراته يعرفون جيدا أن الحرب على إيران لن تبقى عند حدود إيران.. الحرب على إيران يعني كل المنطقة ستشتعل وكل القوات الأمريكية والمصالح الأمريكية في المنطقة ستباد وكل الذين تواطأوا وتآمروا سيدفعون الثمن وأولهم إسرائيل وآل سعود".

التعليقات (5)
هشام علوان
السبت، 01-06-2019 05:06 ص
هوه خرا افندي ده لسه مش فاهم ان اتفقس و ان المسلمين كلهم فاهمين دلوقتي الافلام الهندي بتاعته دي
صحوة الضمير
السبت، 01-06-2019 04:32 ص
أدعو المُعلق " محمد يعقوب " لِأن يتمعن بما يقول. العدو الشيعي هو أسوأ عدو ابتلانا الله فيه: ايران تسلَّمت العراق من أيدي أمريكا المُعادية للدين الإسلامي السني الحنيف. وتسلَّمت ايران سورية من أيدي ثُنائي الشر السعودي الإماراتي. ولم تجد ايران أو حزب الشيطان الرجيم حرجاً أو مضضاً في مُشاركة الصليب الروسي لِإبادة أهل السنة في سورية. ايران الخامنئي وحزب الشيطان الرجيم قدموا لإسرائيل أعظم هدية استراتيجية بإخراج سورية من مُعادلة الصراع العربي الإسرائيلي. ليس من بين القُوى المذكورة في هذه السطور من صديق، جميعهم من أشرس الأعداء لِأمة محمد عليه الصلات والسلام.
محمد يعقوب
السبت، 01-06-2019 02:35 ص
عدو عدوى هو صديقى. هذا ما يؤمن به كل فلسطيني. سماحة السيد حسن نصرألله ، عدو شرس للذين إحتلوا فلسطين وإتخذوها وطنا ونكلوا بأهلها وشردوهم وقتلوا مئات ألآلاف منهم ولا زالوا. لا أريد أن أقول ألكل الفلسطيني ولكننى متواضعا لأقول 99% من الشعب الفلسطيني يقدر سماحة السيد نصرألله وينعته بالصادق ألأمين.
سماجة السيئ
السبت، 01-06-2019 02:03 ص
اثبت هذا المرتزق انه مجرد قاتل مستأجر لا يقل اجراما ونذالة عمن استأجروه فلم تعد عقيدة التقية التي كان يمارسها قادرة على اخفاء وحشيته وهمجيته في قتل الشعب السوري الذي كان ذنبه الوحيد انه اراد التحرر من نظام مجرم ارتكب من الجرائم اخسها واكثرها بشاعة
مُواكب
السبت، 01-06-2019 12:26 ص
أحد دروس التربية تقضي أن من ابتلاه ربه بالمعاصي عليه أن يستتر. لكن مُجرم العصر والزمان، سيِّء نصر الشيطان الرجيم، الذي نهل ثقافته من الخرافات التي يتكون منها دين الدموية الشيعي، لا يبدو أنه حظي بأية تربية ولو كانت تجميلية فقط! إذ يُريد قاتل الحريري، وقاتل المليون سوري، أن يتحدث عن الواجبات الدينية والإنسانية والشرعية! منذ زمن و اسم هذا الكذاب هو: دجال العصر والزمان!

خبر عاجل