سياسة عربية

ماذا فعلت سودانية بعد دخول البرهان الحرم المكي؟ (شاهد)

عبد الفتاح البرهان
عبد الفتاح البرهان

فاجأت سيدة سودانية، رئيس المجلس العسكري الانتقالي عبد الفتاح البرهان، خلال تأديته مناسك العمرة، في مكة المكرمة اليوم، بالهتاف الذي يردده المتظاهرون في بلادها.

 

إقرأ أيضا: "عسكري السودان" يتضامن مع الإمارات بعد زيارة البرهان

وفي مقطع مصور، تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هتفت سيدة خلال دخول البرهان إلى الحرم المكي، بـ"مدنية مدنية.. يا برهان مدنية".

 

يشار إلى أن البرهان، وصل اليوم إلى السعودية، للمشاركة في أعمال القمة العربية الطارئة، التي دعت لها الرياض وتعقد في مكة المكرمة.

 

 

هتاف السيدة أثار تفاعلا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": وقال أحد المغردين.

 

 

وقال آخر:

 

التعليقات (3)
محمد
الجمعة، 31-05-2019 09:25 م
تسجيل مفبرك
حياه القلوب مصر
الجمعة، 31-05-2019 12:02 ص
الشء الغريب هو جامعه الدول العربيه مشلوله هى فى خدمه الانظمه العربيه الديكتاتوريه السلطويه وعلى كل مظلوم ومقهور ان يستخدم مالديه من ذكاء كى يحقق العداله فى هؤلاء المجرمين ليه لان الغرب وامريكا مع هذه الانظمه من اجل لهف ثروات العرب ولن ياتى جنود للدفاع عنك انت الجندى وانا ويوم من الايام هذه الانظمه الى مزبله التاريخ برجاء من جماعه الاخوان طبع كروت من غير اقواس --كوتشينه-- عليها صور وجرائم المجرمين من جنود السيسي جيش وشرطه وقضاء ورجال اعمال التى هى ملوثه ايديهم بدماء المصريين ليه عشان لما يذهبوا الى اوروبا هم وابنائهم للتمتع بامول هذا الشعب يتعرف عليهم المغتربين ويتم التضيق عليهم وممكن سجنهم واشياء اكثر من ذلك
عبد الله المصري
الخميس، 30-05-2019 08:46 م
مافيا العسكر تبيع العرض و الارض في سبيل اموال الخليج