سياسة عربية

هجوم عنيف من وزير خارجية البحرين على نصر الله.. لماذا؟

خالد بن أحمد: "بلد يريد السلام لينتعش، و عميل إيران يخطط للحرب لينتعش"- جيتي
خالد بن أحمد: "بلد يريد السلام لينتعش، و عميل إيران يخطط للحرب لينتعش"- جيتي

شن وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، هجوما عنيفا على الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بعد مقابلته على قناة "الميادين"، السبت.

 

واستدل خالد بن أحمد على أن نصر الله "إرهابي"، بالنظر إلى إقرار الأخير بأن حزب الله حفر أنفاقا في الأراضي الحدودية المحتلة من قبل اسرائيل.

 

وغرد خالد بن أحمد: "بيروت 2002، القمة العربية تقر المبادرة العربية للسلام. بيروت 2019، الإرهابي نصرالله يقر بأن الأنفاق محفورة من زماااان. و ان لديه خطة لاحتلال الجليل".

 

وأضاف: "بلد يريد السلام لينتعش، و عميل إيران يخطط للحرب لينتعش".

 

وقال: "لبنان يدفع الثمن، و إيران تدفع الثمن".

 

وفي تغريدة أخرى، قال نصر الله: "الإرهابي نصر الله لا تهمه سلامة لبنان و لا ازدهار لبنان، ولا المكانة العالمية المستحقة للبنان، وحضارة لبنان. همه المال الإيراني، والسلاح الايراني، والتسبيح بحمد المرشد الإيراني".

 

اقرأ أيضانتنياهو يرد على نصر الله: منعنا الحزب من سلاح استراتيجي

التعليقات (4)
محمد يعقوب
الإثنين، 28-01-2019 09:06 ص
هناك بيت شعر يقول: إذا أتتك مذمتى من ناقص، فهى الشهادة لى بأنى كامل!!! لم يبق إلا هذا الكركدن ليهاجم سماحة السيد نصرألله ألذى حقق أول نصر عربى على العدو الصهيوني في العام 2006. نصرألله قامة عاليه يحترمها ملايين العرب، ولكن وزير خارجية البحرين ألكركدن لا يعيره أحد أي إهتمام أو إحترام.
السوري المظلوم
الإثنين، 28-01-2019 07:25 ص
حسن نصراله سيء و هذا الوزير "إن جاز التعبير" في مملكة البحرين العظمى (!) سيء أيضاً . نحن في زمان تنطق فيه الرويبضات بينما أصحاب الفكر و الرأي و العلم و الثقافة يتم تكميم أفواههم إلا من رحم ربي و قليل هؤلاء . لكن هذا الزمان مؤقت و من نراهم من رويبضات هم ظواهر عابرة مثل غيوم الصيف .
ما خفي كان اعظم
الإثنين، 28-01-2019 04:48 ص
للأسف حين من يدعي انه من اهل السنة والجماعة يطبل ويدافع عن اسرائيل بينما من يعبد علي ويحل ويحرم له بشر مثله يدافع عن فلسطين ويخطط لتحريرها فأين الفريقين احق بالامن لو كنتم تعلمون والجواب ولا واحد هذا عميل والاخر اشد عمالة لكن لديه بعضا من الكرامة والله جاء الزمان الذي يستحي ان يفتخر بل ان يقول الواحد فينا انه عربي بسب عيال زايد وعيال ال سعود وعيال ال خليفة وغيرهم ايضا، امة تفتخر بأنه فراعنه الذي غضب الله عليهم وامة تقيم حفلات في مدائن صالح المغضوب عليهم وعلى مقربة من مدينة محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم ماذا تنتظرون منها على الاقل الرافضة بكوا على مرثياتهم ولم يطبلوا ويرقصوا حسبي الله عليكم ونعم الوكيل من شدة انفعالي ضاعت من الكتابة والتسلسل ولا اعرف ماذا اكتب
abdou bourhane
الإثنين، 28-01-2019 12:12 ص
كأنك بعــرة في إست كركدن *** مدلدلة وذاك الكركدن يمشي

خبر عاجل