سياسة دولية

مندوب الرياض بالأمم المتحدة يدين قصف المستوطنات (شاهد)

المندوب السعودي وصف مستوطنات الاحتلال في محيط غزة بـ"المناطق المدنية"- الأمم المتحدة
المندوب السعودي وصف مستوطنات الاحتلال في محيط غزة بـ"المناطق المدنية"- الأمم المتحدة

قال المندوب السعودي في الأمم المتحدة عبد الله بن يحيى المعلمي إن بلاده تشجب "إطلاق قذائف من غزة صوب مناطق مدنية إسرائيلية"، في إشارة إلى قصف المقاومة الفلسطينية مستوطنات الاحتلال خلال العداون الأخير على القطاع.


وجاء ذلك في كلمة المعلمي خلال جلسة الجمعية العمومية للأمم المتحدة فجر الجمعة، للتصويت على مشروع قرار أمريكي بإدانة حركة حماس لإطلاق المقاومة الصواريخ على مواقع الاحتلال في محيط غزة.


وعلى الرغم من "شجب" المندوب السعودي أعمال المقاومة الفلسطينية، إلا أن بلاده صوتت ضد مشروع القرار الأمريكي، وشدد في كلمته على "ضرورة تحقيق السلام الدائم والشامل في الشرق الأوسط وفق المبادرة العربية".

 



التعليقات (6)
عربي
الجمعة، 07-12-2018 03:53 م
قديما كنا نظن انكم حماة فلسطين ...
عربي
الجمعة، 07-12-2018 03:45 م
معك حق تدافع عن اسرائيل .. وان لا تدافع عن أطفال غزة وشيوخها... اعجبني ولائك ووفائك لجذورك واجدادك
الله المنتقم
الجمعة، 07-12-2018 03:03 م
قبل أيام قالت السعودية أنها تؤيد الفلسطنيين وفي اليوم الذي يليه صرحت مصر إستغلالا بإنها تريد دمج إسرائيل بالعربان ونرى اليوم التسابق بالعمالة بإن السعودية ترد على مصر وذلك بشجب المسلمين بغزة العزة.
عادل العادل
الجمعة، 07-12-2018 02:12 م
هؤلاء ليسوا سوى عملاء وخونة لأمتهم. إنه يدين قذف صواريخ هي أكثر منها ألعاب نارية لا تلحق الأضرار على قتلة مجرمين سارقي الأرض والوطن من أصحابه، في الوقت الذي تلقي حكومته الصواريخ الأمريكية الإسرائيلية على الآمنين من الشعب اليمني يقتلون الآلاف ويشردون الملايين منه. هذا هو حلف الإجرام والخيانة في عالمنا العربي.
مصري
الجمعة، 07-12-2018 01:56 م
اسرائيل هي الدولة الوحيدة التي لديها مندوبين في الأمم المتحدة بعدد الدول العربية المحتلة لقد علو اليهود علوا كبيرا ، ولكن ما تأثير هذا التصويت في قضية خاشقجي ؟