سياسة عربية

توكل كرمان "تتطلع" لمحاكمة الملك سلمان ونجله وابن زايد

بحسب توكل كرمان فإن محاكمة الزعماء الخليجيين يجب أن تتم جرّاء ما يرتكبونه بحق شعب اليمن من مجازر وحرب إبادة- أ ف ب
بحسب توكل كرمان فإن محاكمة الزعماء الخليجيين يجب أن تتم جرّاء ما يرتكبونه بحق شعب اليمن من مجازر وحرب إبادة- أ ف ب

تتطلع الناشطة اليمنية توكل كرمان، الحائزة على جائزة نوبل للسلام، إلى محاكمة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ونجله محمد، إضافة إلى ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وحاكم دبي محمد بن راشد.

 

وقالت كرمان في تغريدة عبر "تويتر": "أتطلع إلى ذلك اليوم الذي سيحل فيه محمد بن زايد وابن راشد ومحمد بن سلمان وأبوه في محكمة الجنايات الدولية لمحاكمتهم".

 

وبحسب توكل كرمان فإن محاكمة الزعماء الخليجيين يجب أن تتم "جرّاء ما ارتكبوه بحق شعبنا من مجازر وحرب إبادة، ولا يزالون".

 

وعرفت توكل كرمان خلال الشهور الماضية بهجومها الشديد على السعودية والإمارات، معتبرة أن "عاصفة الحزم" تحولت إلى مشروع استعماري لليمن، وتجب محاربته.

 

 

التعليقات (2)
هشام علوان
الثلاثاء، 04-09-2018 08:41 م
في السياسه ... ما تاخدش من الاخوان غير الهلفطه و العبط
ديميترى من روسيا
الثلاثاء، 04-09-2018 01:44 م
يا السذاجة ! هل تعتقدين ايتها المرأة أن يحاكم هؤلاء الغرب أو امريكا او حتى ما يسمى بمحكمة الهزل الدولية . انت لا تفهمى كسائر الشعوب العربية الساذجة ما هى السياسة الدولية !! السياسة الدولية التى كانت و لا تزال هى سياسة المصالح و فقط و نقطة و انتهى الأمر . من إبتدع هذه المنظمة ( محكمة العدل الدولية ) اليس الغرب ؟ هذه المنظمة تعمل لصالحهم و لكى تصب فى مصالحهم و فقط . فلماذا سيحاكم الغرب الملك سلمان و ابنه الأرعن و ابن نايف ، اذا كان هؤلاء يصبون فى خزاؤنهم كل يوم مليارات و آلاف المليارات من الدولارات ؟ و هم يقومون بتنفيذ كل خططهم و مؤامراتهم فى المنطقة العربية و الإسلامية ؟ هل تاملين يا توكل كرمان أن يقوموا بمحاكمتهم إرضاء لك او لأنك غاضبة منهم ؟! و الافضل بعد كل هذه التصريحات أن تتوقعى اغتيال حتمى قريب أما بسيناريو قضاء و قدر أو اختفاء فجائي للمجهول الى الابد .