سياسة عربية

هذه هي الدولة التي يريد بشار الأسد زيارتها

بيبيلوف:" وزارة الخارجية تعمل على هذه القضية (زيارة الأسد)، وهذا لن يستغرق وقتا طويلا"- جيتي
بيبيلوف:" وزارة الخارجية تعمل على هذه القضية (زيارة الأسد)، وهذا لن يستغرق وقتا طويلا"- جيتي

كشفت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن الوجهة التي يريد رئيس النظام السوري بشار الأسد زيارتها.

 

وأوضحت "سبوتنيك" أن رئيس أوسيتيا الجنوبية، أناتولي بيبيلوف، قال إن نظيره السوري بشار الأسد يريد زيارة الجمهورية، ويجري العمل على تنظيم الزيارة.

 

وقال بيبيلوف، لوكالة "سبوتنيك"، ردا على سؤال: هل يخطط الأسد لزيارة الجمهورية؟ "بالطبع يريد، علاوة على ذلك، اتفقنا على أننا سنلتقي بالضرورة في جمهورية أوسيتيا الجنوبية"، مؤكدا أنه لم يتم تحديد موعد الزيارة.


وأشار الرئيس إلى أن افتتاح سفارة أوسيتيا الجنوبية في دمشق والبعثة الدبلوماسية لسوريا في بلادة لن يكون بعيدا.


وأضاف بيبيلوف:" وزارة الخارجية تعمل على هذه القضية، وهذا لن يستغرق وقتا طويلا".

 

وبحسب بيبيلوف، فإن "السفير السوري في موسكو، رياض حداد، سيزور بلادة في 26 أغسطس/ آب الجاري؛ للمشاركة في الذكرى العاشرة للاعتراف باستقلال أوسيتيا الجنوبية".

التعليقات (1)
العربي اليقظان
الأحد، 05-08-2018 08:11 ص
قررت زعامة حثالات العالم إعادة تأهيل هذا التافه بعد أن ارتكبت عصاباته أبشع الجرائم في سوريا بتعليمات من أعدى أعداء أمتنا ، و جزء من إعادة التأهيل القيام بزيارات لدول متنوعة بشكل علني. يوماً بعد يوم ، يتكشف أن الأعداء دعموه نتيجة عدائهم و حقدهم الشديد . انقل لكم ما قاله البطريريك الروسي كيريل في مقابله مع تلفزيون محلي روسي: "اسرة الاسد هي عُمق استراتيجي قديم لبيزنطه والصليبيين . فحتى لو سقط 20 مليون مسلم سوري لن نسمح بسقوط هذه الاسره لانها هي من تمثل مصالحنا ، وليس الـ 20 مليون مسلم سني ". إذن ما هو صعيد الصراع ؟ إنه عقدي بالتأكيد.

خبر عاجل