سياسة دولية

أردوغان يفاجئ مواطنيه لحظة الإفطار (شاهد)

رواد الحديقة عبروا عن سعادتهم بالزيارة المفاجئة للرئيس قبيل الإفطار- تويتر
رواد الحديقة عبروا عن سعادتهم بالزيارة المفاجئة للرئيس قبيل الإفطار- تويتر

فاجأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عددا من المواطنين الأتراك خلال استعدادهم للإفطار أمس بعد زيارته لحديقة ساحلية في إسطنبول.

 

وحطت طائرة الرئيس التركي بجانب حديقة ساحل منطقة "زيتون بورنو" في الشطر الأوروبي من إسطنبول ودخل الحديقة للقاء المواطنين خلال استعدادهم للإفطار.

 

وتجمع المئات من الأشخاص حول أردوغان وأجرى أحاديث معهم والتقطوا صورا تذكارية مع الرئيس الذي قام بدوره بتوزيع ألعاب على كافة الأطفال المتواجدين في الحديقة.

 

وكعادة أردوغان قابل أحد الأشخاص المدخنين وقام بـ"مصادرة" علبة الدخان الخاصة به وتحذيره من مخاطره والطلب إليه التوقف عن التدخين كما يفعل في سائر جولاته.

 

وعبر العديد من الأشخاص عن سعادتهم بالزيارة التي تأتي في ظل الاستعدادات ليوم الاقتراع للانتخابات الرئاسية والبرلمانية في 24 من الشهر المقبل والتي دعا لها أردوغان وصادق البرلمان على إجرائها.

 

 





التعليقات (3)
محمد
الثلاثاء، 29-05-2018 10:27 م
قولو لعبسي الي قاعد بعصر في شعب غزة .... الله ينكبك يا عباس
مصري
الإثنين، 28-05-2018 11:20 م
اردوغان بالفعل ينتمي لهذا الشعب التركي الأبي العظيم دون أي شك ، علي العكس تماما من جاسوس اسرائيل الدخيل علي مصر و شعبها السيسي الرجيم فلا هو بمصري و لا هو بمسلم فهو اسرائيلي المولد و النشأة صهيوني الإنتماء يهودي العقيدة ، و كل العسكر الأوباش عملاء الموساد .
امازيغي
الإثنين، 28-05-2018 08:25 م
لا يستطيع اي حاكم عربي كلب ان يخرج للساحات والالقتاء بمواطنيه لانهم جاؤوا بانتخابات مزورة او على ظهر الدبابة او انهم معينون بالوكالة من وراء البحار ( حكام يهود اكثر من اليهود)

خبر عاجل