سياسة عربية

أديب يودّع قناة "ON" ويكشف عن حوار مع هذه الشخصية (شاهد)

قال أديب إن آخر حلقة سيقدمها ستكون في الخامس عشر من أيار/ مايو الجاري- يوتيوب
قال أديب إن آخر حلقة سيقدمها ستكون في الخامس عشر من أيار/ مايو الجاري- يوتيوب

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب، عن نهاية مشواره مع قناة "ON"، بعد نحو عامين من تقديمه برنامج "كل يوم".

 

وقال أديب إن آخر حلقة سيقدمها ستكون في الخامس عشر من أيار/ مايو الجاري، موضحا أن استقالته لم تكن لأسباب خلافية مع إدارة القناة.

 

وأوضح أنه يرى في نفسه أنه قدم كل شيء لديه لهذا البرنامج، ويرى أيضا أن مصر باتت آمنة ومستقرة؛ لذا سيترك البرنامج وهو "مرتاح".

 

وتابع بأنه لم يقرر بعد خطوته المقبلة، مع عدم تفضيله برامج الظهور شبه اليومي، وفق قوله.

 

وكشف أديب أن رغبته بالاستقالة ليست جديدة، إذ فاتح إدارة القناة قبل نحو سبعة أشهر، وطلبوا منه الاستمرار إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية.

 

وتحدث أديب عن مفاجأة لمتابعيه قبل نهاية مشواره مع القناة، بإجرائه حوارا مطولا مع النجم محمد صلاح، هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي.

 

وقال أديب إن حواره مع صلاح، الذي امتد إلى نحو ساعة، سيذاع عبر القناة نهاية الأسبوع المقبل.

 

يشار إلى أن عمرو أديب قدم عددا من برامج "التوك شو" على مدار سنوات طويلة، وعرف بتأييده للانقلاب وزعيمه عبد الفتاح السيسي وهجومه على الرئيس محمد مرسي .

 

 

 

التعليقات (2)
امتثال مطر مصرية حرة
الثلاثاء، 01-05-2018 01:38 م
سيبو يغور في ستين داهية بعدما ساهم في تدمير وخراب مصر وفي كل نواحي الحياة باالكذب والدجل وخداع الشعب ليساهم عمرو في اكبر مذبحة للاخلاق والانسانية والضمير المصري،،وباالنفاق والكذب الذي وصل حد لامثيل لة في العالم اجمع،،اذهب ياعمرو غير ماسوف عليك وماقدمتة سينتظرك انشاءالله هناك امام الله.
عربي مش مصري
الثلاثاء، 01-05-2018 05:26 ص
يمكن يكون اختفاؤك عن الشاشة حسنة تسجل لصالحك وعلى رأي المثل: نوم الظالم عبادة...تأكد تماما لن يفتقدك احد ولن يشتاق اليك احد حتى العرصات