حول العالم

لافروف يسقط أرضا أمام الجمهور.. بماذا علّق؟ (شاهد)

لافروف كان يتوجه لإلقاء كلمة في مؤتمر بموسكو - سبوتنيك
لافروف كان يتوجه لإلقاء كلمة في مؤتمر بموسكو - سبوتنيك

تعرض وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى موقف محرج الخميس خلال مشاركته بمؤتمر في موسكو شارك فيه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.


واظهر تسجيل مصور تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي سقوط لافروف أرضا خلال صعوده على منصة المؤتمر للحديث في منتدى "روسيا – بلد الإمكانيات".


وبعد سقوطه، نهض الوزير الروسي، وخاطب الجمهور مازحا: "أرأيتم كيف تعثرت؟ المهم أنها ليست عثرة دبلوماسية بل مجرد سقطة عابرة على المسرح"، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية على موقعها الإلكتروني.

 

التعليقات (5)
السوري
الجمعة، 16-03-2018 11:23 م
هذا مجرم اكثر من بوتين ومنافق وقح الكذاب لقد اذى الشعب السوري وساعد بموت مليون سوري وتهجير 15 مليون اخرين واحتلال روسيا لسوريا
الدكتور ع ع أ أ ح :
الجمعة، 16-03-2018 07:12 م
الفيديو يرينا أنه مريض بمرض خطير و الطب الروسي غير قادر على مساعدته على الأغلب أنه قريبا سوف يخرج من السياسه ولكن الدولة الروسيه يمكن أن تبقي عليه حتى ميتا لانه لا قرار له و للعلم أن والده كان لديه نفس المرض ، و الحقيقة أن هذا الوضع يجعل صاحبه بلا مشاعر إنسانية وهو يعلن أن هذا المخلوق بعيد عن صفات الحضارة ومن يلاحظ أن بوتين و بثار لديه نفس الشئ.
محمد الخالدي 911
الجمعة، 16-03-2018 05:59 م
ستسقطون انتم ودولتكم المارقا يا طغة والله لن تذهب دماء السورين هدرآ
محمد علي
الجمعة، 16-03-2018 03:45 م
الله لا يسلم ولا عظمة بجسدك يا قاتل يا مجرم انت و بوتين و كل من يشارككم من امريكا و و دويلات الخليج التافهه في السكوت و المشاركة على قتل و سفك الدماء في سوريا و اليمن و ليبيا و فلسطين و مصر ،،، و كل من شارك في الانقلابات على ابشرعيه
منير
الجمعة، 16-03-2018 01:13 م
انشاء الله بالمرة الجاية تكون القاضية يا مجرم

خبر عاجل