حول العالم

مدمن مخدرات يقتل أمه و3 من افراد عائلته شمال المغرب

 أصاب أخته بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى ـ فيسبوك
أصاب أخته بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى ـ فيسبوك

قتل شاب يعاني اضطرابات نفسية، ومدمن على المخدرات، أمه وأخاه واثنين من أبناء أخته، وأصاب أخته بجروح خطيرة نقلت إثرها إلى المستشفى، فيما أعلنت السلطات الأمنية اعتقالها الجاني. 


الجريمة التي اهتزت لها مدينة تطوان (شمال)، زوال الخميس، على وقع مذبحة تعرضت لها أسرة بحي بوسافو.


وأقدم شخص على ذبح أمه وأخيه واثنين من أبناء أخته، داخل منزلهم، فيما أصاب أخته بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى الجهوية سانية الرمل بتطوان، حيث أجرت عملية جراحية على وجه الاستعجال.


مصادر محلية قالت لـ"العمق" المغربي، إن مرتكب الجريمة يدعى أيوب ويبلغ من العمر 27 عاما وهو أعزب ويعمل في صناعة الجبس، مشيرة إلى أنه مدمن على المخدرات ويظل طوال اليوم منعزلا مع نفسه لا يتكلم مع أحد.


وأوضحت السلطات المحلية لعمالة تطوان، أن الجاني نفذ المذبجة باستعمال السلاح الأبيض، مشيرة إلى أنه، وحسب المعطيات الأولية، فإن المعني بالأمر يعاني من اضطرابات نفسية.


وأضافت السلطات أن المصالح الأمنية قامت بتوقيف الجاني من قبل حيث جرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما قالت مصادر محلية إن الجاني سلم نفسه مباشرة بعد ارتكابه للجريمة.


وأكد مصدر مطلع من مستشفى سانية الرمل، أن أخت الجاني تم نقلها إلى قسم العمليات على وجه السرعة بالمستشفى، من أجل إجراء عملية جراحية مستعجلة بعد تلقيها طعنات من طرف شقيقها، بينما تم وضع جثامين الضحايا الأربعة بمستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

التعليقات (0)