سياسة عربية

النائب العام السعودي يعلق على اعتقال 11 أميرا بقصر الحكم

السلطات السعودية ألقت القبض على 11 أميرا من سلاسة "سعود الكبير"- أرشيفية
السلطات السعودية ألقت القبض على 11 أميرا من سلاسة "سعود الكبير"- أرشيفية

علق النائب العام السعودي، على اعتقال 11 أميرا من العائلة المالكة، في قصر الحكم بالرياض.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن النائب العام، قوله إنه "في يوم الخميس الماضي تجمهر 11 أميراً في قصر الحكم مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء".

 

ونوه النائب العام إلى أن الأمراء الـ11 طالبوا بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم.


وبحسب البيان فقد "تم إبلاغهم بخطأ تصرفهم هذا لكنهم رفضوا مغادرة قصر الحكم، فصدر أمر كريم بالقبض عليهم عقب رفضهم مغادرة القصر وتم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم".

 

وأوضح النائب العام أن "التوجيهات الكريمة واضحة بأن الجميع سواسية أمام الشرع، ومن لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان".

 

وكانت السلطات السعودية ألقت القبض على 11 أميرا من سلاسة "سعود الكبير"، أحد رموز العائلة الحاكمة بالسعودية بعد تجمهرهم بقصر الحكم.

 

 

التعليقات (4)
ابن الجبل
الأحد، 07-01-2018 09:57 ص
نائب عام وكذاب !!!
قاسم _اربد
الأحد، 07-01-2018 09:25 ص
لو هناك ديمقراطية في السعودية لصرح النائب العام بالصحيح ولكن ليس لديه المقدرةعلى ذلك ان كانت رسوم الكهرباء والماء لا تعجز المواطنين فكيف ستؤثر على مدخرات امبر من الامراء
مصري
الأحد، 07-01-2018 07:49 ص
هذا ليس نائب عام بل قل الموكوس العام ولعل الله مقلب القلوب في يوم من الأيام يسمعنا عن احتجاز هذا الموكوس العام بأمر من سلمان بذات التهمة الملفقه وهي محاربة الفساد فطباخ السم لابد وان يذوقه .
يستاهلون
الأحد، 07-01-2018 01:59 ص
شركة أمنية أمريكية تحتجز أمراء وحكام السعودية،وأمريكا تحلبهم بشركة تتألف من ألف رجل مثلا،ببصر وسمع العوديين يرون أن بلادهم تحلب بألف مرتزق،أخر تكنلوجيا الحلب والإنهزام.