حول العالم

اعتقال هندي بسبب رائحة جواربه في حافلة نقل عام

تسببت الرائحة بشجار كبير في الحافلة - أ ف ب
تسببت الرائحة بشجار كبير في الحافلة - أ ف ب
أوقفت الشرطة الهندية رجلا أثارت رائحة جواربه الكريهة انزعاج ركاب حافلة ما أدى الى مواجهة كبيرة أرغمت السائق على التوقف، بحسب ما أفاد به ضابط في الشرطة السبت.

ولفتت الشرطة إلى أن الرجل خلع حذاءه وجواربه داخل حافلة كانت في رحلة من ولاية هيماشال براديش في جبال هملايا إلى العاصمة الهندية نيودلهي ووضعها في الممر المركزي.

وقد احتج ركاب آخرون على هذا الأمر وطلبوا من الرجل إبعاد الجوارب أو رميها خارجا. غير أن الرجل رفض ما تسبب بمواجهة محتدمة في الداخل وأرغم سائق الحافلة على التوقف أمام مركز للشرطة في مقاطعة أونا في ولاية هيماشال براديش.

وقال قائد شرطة أونا سانجيف غاندي لوكالة فرانس برس إن السائق أوقف الحافلة مرات عدة بسبب الفوضى العارمة الناجمة عن انزعاج الركاب من الرائحة قبل الوصول إلى مركز الشرطة.

وأوقف الرجل بتهمة التسبب بإزعاج عام قبل إطلاق سراحه بكفالة بحسب غاندي. وأشار غاندي إلى أن الرجل أطلق تهديدات للركاب الآخرين وتسبب بإزعاج في مركز الشرطة.

وتقدم الرجل بدوره بشكوى ضد ركاب الحافلة الآخرين والسائق بتهمة ممارسة مضايقات في حقه، وشدد على أن جواربه لم تكن تصدر أي روائح كريهة بحسب المسؤول في الشرطة. وأفادت الشرطة بأن الرجل غادر المنطقة على متن حافلة أخرى غداة هذه الحادثة.

التعليقات (1)
مصري
الأحد، 03-12-2017 08:42 ص
اصبحت القذارة والنتانه هي الأصل في كل شئ ، وهو ماتراه في تصرفات العسكر وابليسهم السيسي في مصر .

خبر عاجل