حول العالم

سعودي يطعن مغربيا في مطعم بسبب فتاة يشعل التواصل (شاهد)

علق النشطاء على الحادثة من خلال هاشتاغ "مواطن_سعودي_يطعن_مغربي" الذي انتشر بشكل واسع- يوتيوب
علق النشطاء على الحادثة من خلال هاشتاغ "مواطن_سعودي_يطعن_مغربي" الذي انتشر بشكل واسع- يوتيوب

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي شريطا مرئيا يوثق لحظة قيام مواطن خليجي بطعن شاب مغربي كان برفقة فتاة في أحد المطاعم بالرياض.


وقالت وسائل إعلام محلية، إن رجلا سعوديا اقتحم مطعما بالرياض، أول أمس السبت، ودخل في شجار مع الضحية وشابة أخرى مغربية كانا بصدد تناول العشاء بالمطعم.


وأضافت المصادر ذاتها أن المواطن السعودي الذي كان في حالة هيستيرية، أقدم على طعن الشاب المغربي، في حين حاول آخرون فض النزاع بينهما، بينهم فتاة لا ترتدي الحجاب ويعتقد أنها كانت برفقة المواطن المغربي، وفق المصادر.


وذكرت منابر إعلامية مغربية، أن المعتدي على المواطنين المغربيين، كان على علاقة مع الشابة قبل أن تتخلى عنه وترتبط بالضحية بشكل رسمي، الأمر الذي لم يقبله المعتدي ليقرر الاعتداء عليها بعد علمه بوجودها في المطعم.


بالمقابل، نفى نشطاء آخرون أن يكون المواطن سعوديا، وقالوا إن الحادثة وقعت بالبحرين وليس بالسعودية، وأن المعتدي خليجي دون ذكر جنسيته.


وعلق النشطاء على الحادثة من خلال هاشتاغ "مواطن_سعودي_يطعن_مغربي" الذي انتشر بشكل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.


يذكر أن "عربي21" لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي من مصدر مستقل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

                          

 

 

                           

التعليقات (3)
ابن الجبل
الأربعاء، 29-11-2017 10:18 ص
الخليجيون والسعوديين بصفة خاصة مشغولين بالنساء،حتى من يلتحق منهم بداعش يجذبهم لها السبايا على الارض والحور العين في السماء
شرحبيل
الإثنين، 27-11-2017 08:54 م
هل رأيتم وسمعتم من هو شعب السعودية ...؟ شمرية ورشيدي زوجان منذ سنوات يريدون التفريق بينهما ... والقبيلتان أضرط من بعضهما ...ألايفكرون أن عصر القبائل انتهى من ألف سنة ...؟ تصورا كيف نسلم زمامنا لشعب منحط وتافه على هذه الشاكلة ..هل فهمتهم إلى أي تدهور أخذتنا السعودية إليه ...؟ هل فهمتم إلام ستنتهي إليه الأمتان العربية والاسلامية إذا تركنا هؤلاء الرعاع يقودون الأمة ....هل فهمتم لماّ فشلت الثورة السورية المباركة ...؟ هل فهمتم لماذا ايران تحتل العراق العربي ...؟ هل فهمتم سبب فشل السعودية في اليمن ....؟؟؟ إذا لم تفهموا استمعوا إلى ( محمد المسعري ) على اليوتيوب عن هؤلاء الأجلاف ....!!.
شرحبيل
الإثنين، 27-11-2017 04:36 م
لاغرابة في هذا المتمع المتخلف أن يحدث هذا الشيء ...في الأردن يجزون الفتاة كما تجز النعجة بحجة أنها تحب ....الأمريكان يضعون على المريخ عربة مريخية ( كريوسيتي ) على بعد 800 مليون كم على مدى ستة أشهر .....ويكتشفون حضارة بادت منذ 100 مليون عام والسعودي يطعن المغربي ...يا أمة ضحكت من جهلها الأمم