سياسة عربية

صحيفة تحذف خبر آخر رسالة لمرافق ابن مقرن قبل مقتله (شاهد)

الشهري خلال إحدى الجولات لمنصور بن مقرن- تويتر
الشهري خلال إحدى الجولات لمنصور بن مقرن- تويتر

حذفت صحيفة سعودية معروفة بقربها من السلطات خبرا يتحدث عن الرسالة الأخيرة عبر تطبيق "واتس آب" للمرافق الشخصي للأمير منصور بن مقرن الذي قتل مع عدد من المسؤولين مساء أمس في تحطم طائرة مروحية جنوب المملكة.

وكان خبر الصحيفة يتحدث عن رسالة النقيب عبد الله الشهري من الشرطة العسكرية والذي قالت إنه كان مرافق ابن مقرن والتي قال فيها لأحد زملائه إنه لم يستطع ترك عمله مع الأمير للذهاب إلى موعد طبي لتقييم إصابة تعرض لها.

لكن ما يلفت الانتباه أن صورة المحادثة التي نشرتها الصحيفة احتوت مقطع فيديو تداوله الشهري مع زميله العسكري الآخر وكان لرئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم خلال طرده للوفد الإسرائيلي بمؤتمر برلماني عالمي وهي الحادثة التي أثارت ضجة كبيرة ولاقت تأييدا واسعا لموقف الغانم من وفد الاحتلال.

ويظهر عنوان الخبر على محرك البحث جوجل كأحد الأخبار المنشورة في الصحيفة السعودية لكن بمجرد محاولة الدخول إليه تفتح نافذة الموقع دون الوصول للخبر.

وبعد محاولات للوصول إلى أصل الخبر في "سبق" حصلت "عربي21" على نسخة مخفية منه تظهر توقيت النشر واسم المحرر الذي قام بنشره على صفحات الموقع الإلكتروني للصحيفة.

يذكر أن سقوط الطائرة التي كانت تقل ابن مقرن جاء بعد يوم واحد من حملة الاعتقالات الواسعة التي قام بها ابن سلمان ضد عدد من الأمراء والوزراء والمسؤولين السعوديين بتهم الفساد.

 

التعليقات (0)