سياسة عربية

هكذا رد عمرو أديب على تقدم مرشح قطر في اليونسكو (شاهد)

أوضح "أديب" أن مرشح قطر اليوم فى اليونسكو حقق أكبر أصوات - أرشيفية
أوضح "أديب" أن مرشح قطر اليوم فى اليونسكو حقق أكبر أصوات - أرشيفية
أثارت ردود فعل الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب عمرو أديب على تقدم مرشح دولة قطر بانتخابات اليونسكو ردود فعل كثيرة ، بعد خروجه عن حدود اللياقة وكيله للاتهامات خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E".

و حصل المرشح القطري، حمد بن عبد العزيز الكواري، وزير الثقافة القطرى السابق، على 19 صوتًا، وتصدره الجولة الأولى فى انتخابات منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو. 

وظهر أديب منفعلا و يضرب على الطاولة بيده صارخاً "ايه العالم جراله ايه زى ما خدوا كأس العالم يأخذوا اليونيسكو ويأخذوا الأمم المتحدة ومش عارف هيخدو ايه تانى". 

وأوضح "أديب" أن مرشح قطر اليوم فى اليونسكو حقق أكبر أصوات أمام مصر التي فيها الهرم، وفرنسا التي فيها اللوفر، والانتخابات تصعد المرشح القطري.

 وتابع مدعيا : "قطر دولة بلا مثقفين ولا ثقافة".

6
التعليقات (6)
موراد
الثلاثاء، 10-10-2017 11:44 م
انت كلب تمتاز بقلة ادب وفيك كثير من صفات المنافقين اسال الله ان يامر بقبض روحك وهو غير راض عنك
ابو نبيل الافريقي
الثلاثاء، 10-10-2017 09:55 م
ما يطلق عليه بالاديب وهو ليس باديب بل عديم الادب ‘ شخص معتوه ومهرطق لذلك غير مؤاخذ في اقواله .
سيد
الثلاثاء، 10-10-2017 02:02 م
انت ريك ان يختارو ارجل لبيع اتار بلاده امارات
مصري جدا
الثلاثاء، 10-10-2017 01:29 م
عمرو اديب ومن على شاكلته ، مازلوا مثل بعض اصحابنا يستدعون التاريخ والجغرافيا والقصص والحكايات وهم غارقون في وحل الجهل والتخلف والفساد والقمع ، ما قيمة الاهرامات وابو الهول والمعابد العريقة لورثة كسالى لا يصنعون ولا يزرعون ويتسولون ما ياكلون ، ما قيمة ان تستدعي قصص خالد والقعقاع وعمر رضي الله عنهم جميعا ونحن عن سلوكهم معرضون ، العالم لا يرفع الحكايات والاماني لكنه يعرف من يعمل ويتقدم ويفرض نفسه ، مرشح قطر قد يفوز لكن الاهم ماذا سيفعل بعد ذلك ؟
شيبوط
الثلاثاء، 10-10-2017 12:58 م
عليك اللعنة إلى يوم الدين يا أديب