سياسة عربية

الأردن: لن نسمح "للشواذ" بإقامة أي أنشطة أو اجتماعات

أ ف ب
أ ف ب
قال وزير الداخلية إن الدولة الأردنية حريصة على احترام مبادئ الدين الإسلامي ، وإن الوزارة لا تسمح لفئة الشواذ جنسيا بإقامة أي أنشطة أو اجتماعات، بحسب ما نقل تحالف برلماني للإسلاميين عنه.

وقال الوزير، إن طروحات أصحاب "الشذوذ الجنسي" مخالفة للنظام العام والدين الحنيف.

بدوره قال وزير العدل الأردني عوض أبو جراد، إن الشذوذ يخالف الآداب العامة والنظام العام ومخالف للدستور الأردني والتشريعات الوطنية الأردنية، وخارج عن عادات وقيم المجتمع الأردني المشهود له بأخلاقه الحميدة.

وأضاف أن الأردن "لا يخضع لأي ضغوط أو يتلقى دعما للاعتراف بفئة الشاذين جنسيا".

وكانت السفيرة الأمريكية السابقة لدى الأردن، حضرت اجتماعا لفئة المثليين في حدث أثار جدلا في البلاد.

وقبل أسابيع، أثير الجدل في الأردن بعد نية بعض أفراد فرقة لبنانية من فئة المثليين، إقامة حفل في الأردن قبل أن تمنع من قبل وزير الداخلية.
التعليقات (1)
الدسوقي
الإثنين، 07-08-2017 07:18 ص
لعنة الله على من عمل عمل قوم لوط ، و لعنة الله على من قلد و يقلد الغرب الكافر الفاجر الداعر في هذه الأعمال المخالفة لكل الأديان و الأعراف و التقاليد الحسنة و الأخلاق الحميدة ، و على مجتمعاتنا الإسلامية محاربة هؤلاء الملاعين بكل الوسائل و الطرق الممكنة ، حتى تتطهر مجتمعاتنا العربية المسلمة من هؤلاء الأنجاس الأرجاس . هذا و من المعروف أن العلاقات الجنسية ثلاثة أنواع : فنوع يوافق الطبيعة و يطابق الشريعة و هو الزواج ؛ كما يعرفه كل البشر الأسوياء أي رجل و امرأة و عقد و ما إلى ذلك مما هو معلوم و معروف ، و نوع يوافق الطبيعة و يخالف الشريعة : أي رجل و امرأة لا عقد زواج بينهما و هو المعروف عندنا بالزنا ( و العياذ بالله ) ، أما النوع الثالث فيخالف الطبيعة و لا يوافق الشريعة ( اللواط و السحاق ) أو ما يسمى بلغة العصر ( الشذوذ الجنسي ) على أصحابه - نساء و رجالا - لعائن الله و غضبه و عقابه - دنيا و آخرة - . ( اللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أولياؤك و أهل طاعتك و يذل فيه أعداؤك و أهل معصيتك و يؤمر فيه بالمعروف و ينهى عن المنكر ) ، و تحية للمصلحين الآمرين بالمعروف الناهين عن المنكر في الأردن و غير الأردن .

خبر عاجل