سياسة عربية

عقب اختراقه.. انتقادات لـ#موقع_القرضاوي_تحت_سيطرتنا

القرضاوي هدف لدول حصار قطر
القرضاوي هدف لدول حصار قطر
ندد النشطاء العرب باختراق "هكر" سعودي للموقع الرسمي للدكتور يوسف القرضاوي، معتبرين ذلك "عجزا، وتعديا على أشقاء العروبة".

وقد اُخترق موقع رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، السبت، وذلك للمرة الثانية خلال أقل من شهر، في ظل أزمة حصار قطر. وقد كتب القراصنة على واجهة الموقع الرئيسية أنهم ينتمون إلى ما يعرف بـ"الجيش الإلكتروني السعودي".

وعبر وسم "موقع_القرضاوي_تحت_سيطرتنا" والذي تصدر قائمة أعلى الوسوم تداولا في قطر، سخر الإعلامي المصري أسامة جاويش قائلا: "فشلوا في كل شيء وادعوا أن الملك قد فتح الأقصى فكانت أبرز إنجازات لجان السعودية الإلكترونية منذ بداية الحصار أن #موقع_القرضاوي_تحت_سيطرتنا".

وعلق الصحفي القطري عبد الله الملا: "سيبقى فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي إماما من أئمة المسلمين وسيجازي الله هؤلاء على جريمتهم الالكترونية من تعدٍ وقرصنة".

وتساءل عبد الرحمن معزي: "#موقع_القرضاوي_تحت_سيطرتنا أين سيطرتكم على أرض الميدان في جنوب السعودية؟ أو السيطرة تأتي فقط لموقع لا يوجد فيه إلا: قال الله أو قال الرسول".

وقالت شموخ: "#موقع_القرضاوي_تحت_سيطرتنا نبارك لكم عجز سيطرتكم على مواقع اليهود الصهاينه فإن قوتكم لاتظهر الا على اخوانكم تبا لكم من قوم فاسدين في الارض".

اقرأ أيضا: مجدّدا.. "هكر" سعودي يخترق موقع القرضاوي 

كذلك انتقد محمد آل الشيخ تجاهل العرب المواجهات بفلسطين والانشغال باختراق المواقع فقال: "تحت سيطرتنا!! هذا حال المسلمين القدس تصرخ وهذه انتصاراتهم اقتحام موقع، وحصار بلد مسلم، عن أي انتصار تتحدثون؟".

وعلق عمرو العيسوي: "سلمت منكم إيران وإسرائيل وأمريكا وروسيا، ولم يسلم من شركم مسلم، أنتم كلاب ولا يضيرالقرضاوي نبح الكلاب".

وغردت الهنوف: "#موقع_القرضاوي_تحت_سيطرتنا تالله أسأتم لانفسكم بكلامكم 'تحت سيطرتنا'! وأين الحوثيين من سيطرتكم؟العالم الافتراضي أسهل في السيطره من الحقيقي!".

وسخرت بدرية الشمري: "على أساس مسويين إنجاز! ترا كلها موقع وهذا اللي قدرتو عليه؟ ماعندكم إلا التهكير والسب والقذف طبعا".

اقرأ أيضا: سفير الإمارات في لندن: القرضاوي دعا لمحرقة ضد اليهود

وقالت يارا كرم: "نحترمكم لو اخترقتم موقع اسرائيلي أو حتى ايراني أما موقع لعالم مهما يكون اختلافكم معه  ليس انتصارا لكم بل عار عليكم".

وقال أمير الجراح: "لم يسلم منكم رمضان ولا العيد ولا خطب الجمعه في مكة وسخرتوها لتلميع حكامكم، أي دين هذا وأي مذهب؟؟".

وقال بدر الكويتي: "دول الحصار يريدون علمنة المسلمين العرب لذلك يهاجمون علماءالمسلمين العاملين وقالوا #موقع_القرضاوي_تحت_سيطرتنا".

اقرأ أيضا: إعلامي إماراتي شهير يدعو لاغتيال الشيخ القرضاوي

 يشار إلى أن الشيخ القرضاوي يعدّ أبرز الشخصيات الإسلامية التي تم تصنيفها على لائحة الإرهاب الجديدة الصادرة عن دول الحصار الأربع.
التعليقات (0)