فنون منوعة

كيف "سخرت" هيفاء وهبي من "كوكايين" أصالة نصري؟

العديد من متابعي حساب وهبي هاجموها لسخريتها من نصري- أ ف ب
العديد من متابعي حساب وهبي هاجموها لسخريتها من نصري- أ ف ب
أثارت تغريدة للممثلة الاستعراضية هيفاء وهبي بشأن حادثة التوقيف المؤقت للمطربة السورية أصالة نصري في مطار بيروت لحيازتها كمية من الكوكايين غضب العديد من متابعي حسابها على موقع تويتر.

وقالت وهبي في تغريدة: "والله لو كنت بعرف أن تهريب الكوكاين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية المسلسل الحرباية وعملنالو نهاية كوميدية".



ورأى مغردون أن حديث وهبي لا يخلو من الشماتة والسخرية بأصالة وقال أحدهم: "يا عمي ما كل الفنانين بيتعاطو! ناطرين بعضن على كلمة! معروف ليش هيك عملوا مع أصالة. ناطرينا على غلطة كرمال موقفها السياسي والكل غيرها بينتركو".



ورد مغرد آخر على وهبي بعد تلميحاتها بخصوص قضية نصري: 



بدورها عبّرت نصري عن صدمتها من الأخبار المتداولة بشأن قضية توقيفها في مطار بيروت لحوزتها كوكايين مشيرة إلى أن البعض "يرغب في تشويه صورتها".

وقالت نصري في منشور على حسابها بموقع إنستغرام: "على قدر ما كانت الساعات الماضية طويلة قاسية وصعبة على قدر ما فرحت بالمحبة وبالاهتمام وبالثقة التي غمرتموني بها".

وأضافت: "ما تعودت أفسر أو أوضح أو أكون متهمة، ليس لثقتي بنفسي، بل لأني ومن عمر 6 سنوات وأصغر وأنا بين الناس وكثيرون اهتموا بي، وكثيرون أضافوا لي وعلموني".

وأوضحت: "بيروت حبيبتي وتوأمي والناس فيها تساعدني وتحبني أكتر من غيرهم، أنا أحس أني خلقت فيها وبعشق كل ذرة من ترابها، ومارح أزعل منها كتير لأنه ما لها ذنب".

وقالت نصري: "وصلت اليوم بيتي تعبانة شوي ومصدومة شوي ومقهورة شوي، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصا لما قرأت بعض الرسائل لمن لا تربطني بهم مودة، ومع ذلك نفوا عني ما أشيع".
التعليقات (4)
فنان غير معروف
الجمعة، 30-06-2017 12:26 ص
الشخص الناجح دايما مستهدف ياجبل مايهزك ريح الاصاله بضلها اصاله وعراقه ؟؟؟مال العزال وملنا
محمد مراد الكندي
الخميس، 29-06-2017 03:56 م
الفنانه اصاله فنانه اصيله تستحق كل الحب والاعجاب والتقدير وهكذا شائعات بعيده عنها كل البعد
فالح السعيد
الخميس، 29-06-2017 03:17 ص
ليس بحاجة لجهد كبير من التفكير والتحليل حتى نعرف أن الجريمة دُبرت للفنانة أصالة نصري وانظروا ماذا تقول هذه الفنانة الشامتة ! لا تهتمي يا أصاله فهذه هي ضريبة المواقف الوطنية الصادقة
علي موسى ادم
الخميس، 29-06-2017 12:21 ص
هيفاوهبي الفنانةالمفضلة لدى الجميع معروفة بصدقهاوامانتهاوماتعودت على الكذب في عمرهامرة.