سياسة عربية

أنصار حزب الله يهاجمون صحافيا ردد مقولة لنصر الله عن الشيعة

حسن حمادة: نقلت كلام نصر الله لم أتبنه- أ ف ب
حسن حمادة: نقلت كلام نصر الله لم أتبنه- أ ف ب
هاجم العديد من أنصار حزب الله في لبنان، الصحافي اللبناني بصحيفة "النهار" علي حمادة، بسبب ذكره لمقولة للأمين العام للحزب حسن نصر الله قال فيها إن الشيعة كانوا "ماسحي أحذية".

وقال حمادة خلال استضافته على قناة "الجديد": "كم مرة قال السيد حسن نصر الله لن نعود ماسحي أحذية، واضعا ذلك في اللاوعي الشيعي أنّهم كانوا ماسحي أحذية وهو اليوم حوّلهم إلى حكام في هذا البلد".

ورغم أن صاحب العبارة هو حسن نصر الله، إلا أن أنصار حزب الله هاجموا علي حمادة واعتبروا العبارة إهانة لهم، إذ رد عليه العديد منهم بتغريدات تحت وسم "#علي_حمادة" و"#ماسحو_أحذية".





من جهته رد حمادة على هذا الهجوم، واعتبره هجوما مفتعلا للفت الأنظار، والتغطية على انخراط حزب الله في المعالرك السورية قائلا: "احتاروا وهم يدفعون بشبابهم إلى الموت كيف يمكنهم حرف أنظار ناسهم بافتعال معارك قائمة على الكذب والشتائم والروايات والتحريف والإساءة".

وتابع حمادة في سلسلة تغريدات أنه لم يتبن مقولة نصر الله، مشددا على أنه أوردها من باب انتقادها قائلا: "نحن لم نتبن وصف أحد أو جهة أو جماعة بماسحي أحذية. هذا كلام منقول عن أحد قادتكم في معرض وعده بعدم العودة إلى نظام ما قبل 1975".


التعليقات (0)