سياسة عربية

هكذا وبخ شيخ قطري مشعان الجبوري على "تويتر"

الجبوري دعا في تغريدته إلى دعم قطر ضد "العدوان السعودي"- أ ف ب
الجبوري دعا في تغريدته إلى دعم قطر ضد "العدوان السعودي"- أ ف ب
وبخ الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني، السبت، النائب في البرلمان العراقي مشعان الجبوري عبر تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال الشيخ القطري إن "قطر والسعودية بلد واحد وشعب واحد ومكانة الملك سلمان عندنا كمكانة سمو الأمير، أنت اطلع منها فوجود عميل قذر للصفويين مثلك عار. لا نتشرف بالخونة".

ويأتي رد فيصل بن جاسم آل ثاني على تغريدة مشعان الجبوري التي قال فيها: "نعم قطر شاركت بتدمير ليبيا وإشعال الفتنة في سوريا والعراق وزودت الإرهاب فيهما بالمال والسلاح ولكن علينا مساندتها إذا ما تعرضت لعدوان سعودي".

يشار إلى أن الجبوري وقف إلى جانب الرئيس الليبي معمر القذافي وسخر قناته الفضائية لدعمه في قمع التظاهرات، فيما لا يزال حتى الآن يقف إلى جانب رئيس النظام السوري بشار الأسد.



التعليقات (3)
مسلم
السبت، 27-05-2017 05:03 م
الله الله على خلق قادة دولة قطر.
حفيد الحسن (ع)
السبت، 27-05-2017 04:54 م
يسلم لسانك ولا فض فوك يابطل يالامير فيصل بن جاسم ..هذاالكلب مشعان يحاول الاصطياد بالمياه القذرة من جهة ...ومن جهة يريد التقرب اكثر للمجوسية ايران ام المكافر.
ظافر
السبت، 27-05-2017 03:57 م
دول الخليج هم الاخوة الاعداء سنة1996 ارادت السعودية ومصر الاطاحة بالامير حمد بن خليفة آل ثاني زيادة على خلق مشاكل حدودية معها والامير حمد يعبر من اعظم قادة العرب بمواقفه المشرفة .