أخبار متعلقة

رسائل كلينتون

رسائل كلينتون | لهذه الأسباب قرر ساركوزي التخلي عن القذافي

ضمن ملف ما يعرف بـ"رسائل كلينتون"، نشرت وزارة الخارجية الأمريكية وثيقة توضح الدوافع الفرنسية من تشجيع إسقاط حكم معمر القذافي في ليبيا.

14-Oct-20 03:54 PM

الذهب يهوي 2%.. وغموض بشأن خطة التحفيز الأمريكية

هوى سعر الذهب بنحو 2 بالمئة مساء الثلاثاء، وسط غموض بشأن خطة التحفيز الأمريكية وانتعاش الدولار.

13-Oct-20 10:19 PM

رسائل كلينتون | حديث مثير لسفير أمريكي عن المجتمع السعودي

ضمن ملف ما يعرف بـ"رسائل كلينتون"، نشرت وزارة الخارجية الأمريكية رسالة من سفير أمريكي سابق لدى الرياض، يطلق فيها حديثا مثيرا عن المجتمع السعودي.

13-Oct-20 08:34 PM

هذه قصة رسائل البريد الإلكتروني لهيلاري كلينتون

تعود قصة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بوزيرة الخارجية الأمريكية السابق، هيلاري كلينتون، إلى آذار/مارس عام 2015، حين كشفت صحف أمريكية، أن كلينتون تستخدم خادم بريد إلكتروني خاص، لمراسلاتها المتعلقة بعملها في وزارة الخارجية.

13-Oct-20 01:04 AM

رسائل كلينتون تؤكد استقلالية مرسي عن الإخوان بعد الرئاسة

كشفت إحدى الرسائل الإلكترونية لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون عن طبيعة التوتر الذي صبغ العلاقة بين الإخوان المسلمين في مصر وبين المجلس العسكري الذي كان يسيطر على البلاد في منتصف العام 2012، وأكدت استقلالية الرئيس مرسي عن جماعة الإخوان بعد فوزه بالرئاسة.

12-Oct-20 10:11 PM

رسائل كلينتون | الرياض تستأذن واشنطن قبل مساعدة صحية لكوبا

كشف رسالة من البريد الإلكتروني الخاص بوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، أن المملكة العربية السعودية، طلبت إذنا من الأمريكيين قبل إرسال مساعدات لدولة كوبا، فيما يخص القطاع الصحي هناك.

12-Oct-20 03:07 PM

رسائل كلينتون | الرياض فكرت بالحماية التركية بدل الأمريكية

كشفت وزارة الخارجية الأمريكية، الاثنين، عن رسائل إلكترونية للوزيرة السابقة هيلاري كلينتون، كشفت مصادر في أحدها أن الملك عبد الله بن عبد العزيز ومستشاريه كانوا يفكرون بالاعتماد على تركيا لحماية المملكة بدلا من الولايات المتحدة..

12-Oct-20 12:24 PM

رسائل كلينتون تكشف رؤية واشنطن في مصر إبان ثورة يناير

كشفت رسائل البريد الإلكتروني التي نشرتها وزارة الخارجية الأمريكية على موقعها للوزيرة السابقة هيلاري كلينتون، عن طبيعة الرؤية الأمريكية للأوضاع في مصر إبان الأيام الأولى لثورة 25 يناير التي أطاحت بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك..

12-Oct-20 06:19 AM

رسائل كلينتون الإلكترونية: بلير حثّ القذافي على الهرب

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن رسائل إلكترونية كشفت عن أن رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، نصح الزعيم الليبي معمر القذافي بالهروب من ليبيا؛ ليتجنب الاعتقال.

03-Oct-15 12:30 AM