أخبار متعلقة

باكو

أرمينيا تتهم أذربيجان بالسعي لـ"حرب شاملة".. وعلييف: أظهرنا قوتنا في ساحة المعركة

قال رئيس الوزراء الأرميني، نيكول باشينيان، إن "تحليلاتنا تظهر أن أذربيجان تريد شن أعمال عسكرية في مناطق معينة من الحدود، مع احتمال حدوث تصعيد عسكري قد يتحول إلى حرب شاملة ضد أرمينيا"..

15-Feb-24 10:56 AM

نصف آرمن قره باغ يصلون أرمينيا.. وأذربيجان تعتقل مسؤولا كبيرا في حكومتهم

تواصل خروج الأرمن من إقليم قره باغ الأذري، بعد انتهاء العملية العسكرية للأخيرة لإنهاء وجود الانفصاليين التابعين ليريفان.

27-Sep-23 02:21 PM

الاحتلال يدعي مشاركة "الموساد" بإحباط هجوم ضد سفارته في أذربيجان

أعلن جهاز أمن الدولة في أذربيجان، عن إحباط هجوم كان يستهدف إحدى السفارات، فيما ادعت وسائل إعلام الاحتلال مشاركة الموساد في إحباط الهجوم الذي كان يستهدف سفارتها في باكو..

12-Jul-23 09:02 AM

أذربيجان تفرج عن 15 أرمينيا مقابل "خريطة"

أعلنت وزارة الخارجية الأذربيجانية، إعادة 15 أرمينيا إلى بلادهم مقابل الحصول على خريطة تظهر أماكن 97 ألف لغم غربي البلاد.

13-Jun-21 02:16 AM

رئيس أذربيجان يعلق على توترات أرمينيا ويتمسك بوقف إطلاق النار

علق الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، على التوترات السياسية في أرمينيا، محذرا من عواقب عدم التزامها باتفاق وقف إطلاق النار في إقليم قره باغ.

26-Feb-21 10:23 AM

احتفالات ضخمة بأذربيجان بـ"نصر قره باغ" بحضور أردوغان (شاهد)

وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ليل الأربعاء، إلى العاصمة الأذرية باكو، في زيارة رسمية، ليشارك في احتفال عسكري أذري بـ"نصر قره باغ"..

10-Dec-20 06:20 AM

أذربيجان تسقط مسيّرة أرمينية وتستمر في التقدم على الأرض

أعلنت وزارة الدفاع الأذرية، السبت، إسقاط طائرة مسيرة أرمينية من طراز "كاميكازي"، فيما يواصل الجيش الأذري تنفيذ عملياته التي أطلقها لاستعادة أراضيه بإقليم "قره باغ" من القوات الأرمينية..

24-Oct-20 08:58 AM

أردوغان يلتقي بوتين بجلسة مغلقة في باكو

على هامش مراسم افتتاح الألعاب الأوروبية الأولى في العاصمة الأذربيجاني باكو، عقد كل من الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان، اجتماعا مغلقا، ناقشا فيه قضايا المنطقة السياسية والاقتصادية، بحسب موقع "سبوتنيك"..

13-Jun-15 12:14 PM

خبر عاجل