أخبار متعلقة

مجلس النواب العراقي

تحرك نيابي في العراق ضد المثليين.. "عقوبة تصل حد الإعدام"

اقترح نواب عراقيون إضافة فقرة تتعلق بـ"تجريم الشذوذ الجنسي" إلى قانون مكافحة البغاء، ويناقش البرلمان مشروع قانون من شأنه في حال تمريره أن يقر عقوبة الإعدام على المثليين.

22-Aug-23 11:34 AM

الأزمة السياسية في العراق تتفاقم.. ومخاوف من انزلاق أمني

يتجه المشهد العراقي برمته صوب المجهول، في ظل استمرار تداعيات الاستقالة الرسمية التي تقدم بها النواب الصدريون، وسط مخاوف داخلية وإقليمية من تحول الأزمة السياسية بين التيارات الشيعية، لحالات اقتتال وانفلات أمني مسلح..

18-Jun-22 10:11 AM

"النواب العراقي" يرفض منح الثقة للمرشح لحقيبة "الدفاع"

نشر الموقع الرسمي للبرلمان العراقي ، اليوم الإثنين، مجريات جلسة اليوم الرسمية للنواب، لاستكمال قائمة الوزراء ضمن التوليفة الحكومية لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي .

24-Dec-18 09:00 PM

"النواب العراقي" يعقد جلسته الأولى وصراع الكتلة الأكبر ينطلق

عقد مجلس النواب العراقي الجديد الاثنين، أولى جلساته أي بعد أكثر من ثلاثة شهور على إجراء الانتخابات البرلمانية، وسط جدل بين الكتل البرلمانية على أيها الأكبر والقادرة على تشكيل الحكومة القادمة..

03-Sep-18 11:51 AM

مقاطعة سنيّة في العراق لجلسات مجلس الوزراء والبرلمان

قالت قناة السومرية التلفزيونية العراقية المستقلة الاثنين، إن النواب والوزراء السنة قرروا مقاطعة جلستي البرلمان والحكومة المزمع عقدها الثلاثاء؛ للاحتجاج على العنف الذي يستهدف طائفتهم في بلدة شرقي بغداد.

19-Jan-16 02:45 AM

سيطرات أمنية في بغداد لا زالت ترفع صور المالكي

انتقدت لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان العراقي استمرار رفع صور رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي في عدد من السيطرات والمؤسسات الأمنية.

04-Jan-15 03:44 PM