أخبار متعلقة

تردي

وفاة شاب بخطأ طبي تسلط الضوء على تردي القطاع الصحي بمصر

مستشفيات مصر تعاني نقصا كبيرا في الكوادر والتجهيزات والمستلزمات الطبية اللازم، لا سيما الحكومية منها، الأمر الذي يشكل خطرا على حياة المصريين

10-Dec-22 07:49 PM

وشوفنا مصر!

شوفنا مصر تفتخر بأنها "تقدمت" على كل دول العالم، في مجال معالجة مياه الصرف الصحي؛ لتوفير "مياه الشرب" للبؤساء من مواطنيها، وهم غالبية الشعب!

03-Sep-22 11:09 AM

احتجاجات وقطع طرق في لبنان تنديدا بالوضع الاقتصادي

جدد محتجون لبنانيون، الخميس، قطع طرق رئيسية في العاصمة بيروت ومدن أخرى شمالي وجنوبي البلاد، تنديدا بسوء الأوضاع المعيشية والاقتصادية، في وقت سجلت فيه العملة المحلية مزيداً من الهبوط.

24-Jun-21 08:18 PM

قيادي إسلامي: أوضاع السودان بلغت حالة غير مسبوقة من التردي

أكد القيادي الحركة الإسلامية السودانية ربيع عبد العاطي، أن الأوضاع السياسية والاقتصادية في السودان بلغت حالة من التردي والسوء على نحو يجعل من استمرارها على ما هي عليه أشبه بالمستحيل.

14-Jun-21 02:10 PM

FT: الوضع الصحي في سوريا محطم وغير مهيأ لمواجهة كورونا

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" تقريرا تحدث فيه عن تردي الأوضاع الصحية في العاصمة السورية دمشق، في ظل تفشي فيروس كورونا، حيث تغيب التجهيزات اللازمة لمواجهة خطر انتشار الفيروس.

10-Apr-20 08:32 AM

تعديل وزاري مرتقب في مصر.. هل تنجح حيل السيسي؟

كشف مصدر مطلع اعتزام رئيس سلطة الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، إجراء تعديلا وزاريا، في أعقاب الاحتجاجات الأخيرة، واستمرار الدعوات لآخرى، وتحميل "حكومة مدبولي" فاتورة تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.

09-Oct-19 06:19 PM

الأزمة الأخلاقية في المنطقة العربية

لا يمكن للحكم الاستبدادي أن يقوم وأن يرسخ قدمه أو أن يدوم دون صناعة شروط بقائه وعلى رأسها المناخ الاجتماعي الخاص به والقابل به.

20-Sep-18 04:39 PM

السيسي غاضب من وسم "ارحل يا سيسي".. كيف علق؟ (شاهد)

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي عن غضبه بعد أن طالبه مصريون بترك الحكم وأطلقوا من أجل ذلك هاشتاق "ارحل ياسيسي".

28-Jul-18 06:58 PM

خبر عاجل