أخبار متعلقة

نهر البارد

جورج وسوف يظهر في نهر البارد بسبب قطع الطرق (شاهد)

تسببت قطع الطرقات بسبب الاحتجاجات في لبنان، إجبار الفنان جورج وسوف لسلوك طريق مخيم نهر البارد.

17-Mar-21 11:02 PM

أهالي "نهر البارد" ينددون بـ"تقصير" الأونروا تجاه المخيم بلبنان

نظمت تظاهرة شعبية في مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين، قرب طرابلس شمالي لبنان، احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية، وتقصير وكالة الأمم المتحدة "ألأونروا" تجاه معاناة المخيم.

30-Jan-21 08:20 PM

فعاليات بلبنان لإحياء يوم الأرض وتضامنا مع الفلسطينيين (شاهد)

شهد لبنان فعاليات متنوعة إحياء لذكرى يوم الأرض الثالثة والأربعين، وسط إضراب شامل شهدته المخيمات الفلسطينية.

30-Mar-19 11:05 PM

إحباط وغضب في صفوف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا سلطت فيه الضوء على مشاعر الغضب والإحباط التي تنتاب الفلسطينيين في لبنان، خاصة إثر حادثة وفاة طفل في مخيم نهر البارد..

24-Dec-18 02:56 PM

معاناة جديدة تنتظر اللاجئين الفلسطينيين في مخيم نهر البارد

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا، تحدثت فيه عن أزمة الفلسطينيين في مخيم نهر البارد الذي يقع في شمال لبنان، بعد قرار الولايات المتحدة الأمريكية تجميد الأموال المخصصة لإعادة الإعمار التي تمنحها للأمم المتحدة في إطار برنامج الأونروا.

18-Jan-18 09:16 PM

اعتصام أمام الأونروا للمطالبة بإعمار مخيم نهر البارد

اعتصم مئات اللاجئين الفلسطينيين الخميس أمام مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، في العاصمة اللبنانية بيروت، تضامنا مع لاجئي مخيم نهر البارد شمالي لبنان ودعما لمطالبهم..

16-Apr-15 03:27 PM

لاجئو مخيم نهر البارد في لبنان يتظاهرون ضد إجراءات الأونروا

تظاهر آلاف اللاجئين الفلسطينيين من أبناء مخيم نهر البارد شمالي لبنان، الجمعة، احتجاجا على عدم قيام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا بخدماتها في المخيم الذي يعاني من ظروف إنسانية ومعيشية صعبة.

10-Apr-15 08:00 PM

لاجئو نهر البارد في لبنان يواصلون احتجاجهم ضد الأونروا (صور)

يواصل اللاجئون الفلسطينيون في مخيم نهر البارد شمالي لبنان hعتصامهم المفتوح لليوم الثاني رفضا لإجراءات اتخذتها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا اعتبروها جائرة بحقهم.

04-Apr-15 09:18 PM

لبنان: مخاوف من تكرار تجربة نهر البارد في عين الحلوة

أثارت تصريحات وزير الداخلية اللبناني عن مسؤولية من سماهم بـ"الإرهابيين" عن التفجير الذي وقع في منطقة جبل محسن؛ مخاوف من إقدام الحكومة اللبنانية على عملية عسكرية تستهدف مخيم عين الحلوة، على غرار مخيم نهر البارد

18-Jan-15 11:35 AM

لبنان يخفض أحكام إعدام موقوفين إسلاميين إلى المؤبد

قال وزير العدل اللبناني أشرف ريفي، الاثنين، إن الأحكام القضائية التي صدرت بحق بعض الموقوفين الاسلاميين في السجون اللبنانية تم تخفيضها من "الإعدام إلى السجن المؤبّد"، وذلك بعد تهديد تنظيم الدولة بإعدام العسكريين اللبنانيين الأسرى لديه إذا لم يتم إبطال هذه الاحكام.

17-Nov-14 02:31 PM