أخبار متعلقة

اختراق أمني

معلق عسكري: فشل خطير تسبب في اختراق كاميرات منطقة تفجير في القدس

ضرب انفجاران مزدوجان محطتين للحافلات في القدس المحتلة، الأربعاء، ما أدى إلى مقتل مستوطن وإصابة آخرين جراح بعضهم بالغة..

26-Nov-22 10:59 AM

ما حقيقة تسرّب بعوض ملقح بالفياغرا من مختبر ووهان؟

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أنّ آلاف البعوض الملّقح بالفياغرا قد تسّرب من "معهد ووهان لعلم الفيروسات" في الصين. لكنّ هذا الخبر لا يمت إلى الواقع بصلة، ومصدره موقعٌ ساخر، بحسب تحقيق لوكالة فرانس برس..

23-Jun-21 08:18 AM

اختراق أمني يتسبب بإلغاء مئتي رحلة في مطار ميونيخ

ألغى مطار ميونيخ نحو مئتي رحلة كما تم إخلاء محطتي ركاب السبت بعد دخول امرأة مجهولة الهوية منطقة محظورة، بحسب ما أعلنت الشرطة وإدارة المطار.

28-Jul-18 10:03 PM

توظيف إسرائيلي لمبرمجي غزة.. هل هو اختراق أمني؟

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية النقاب عن تعاقد عدد من شركات الهايتك والبرمجة الإسرائيلية مع مهندسين ومختصين في البرمجة من قطاع غزة في سابقة هي الأولى من نوعها في هذا المجال.

29-Oct-17 04:07 PM

الموساد يخترق الصفوف القيادية لحزب الله

قال موقع لبناني مقرب من "حزب الله"، إن الحزب تمكن من "كشف خلية أمنية عميلة للموساد" استطاعت خرق الصفوف الأمنية للحزب، ويرأسها مسؤول في وحدة العمليات الخارجية (910)، المسؤولة عن القيام بعمليات ضد أهداف إسرائيلية بالخارج.

16-Dec-14 12:02 PM

"عربي21" تكشف سرّ الاختراق الأمني لـ"سجن غرز" بدرعا

كشف مدير المكتب الإعلامي في "جيش اليرموك" وليد الرفاعي، عن تفاصيل لم تنشر سابقا عن كيفية اقتحام الجيش الحر في درعا، في آذار/ مارس الماضي، للمربع الأمني في غرز متمثلا في سجن درعا المركزي الشهير بـ"سجن غرز"، بالإضافة إلى صوامع الحبوب، مبينا أنه تواصل مع مدير "سجن غرز".. وقال: "أعطيناه ضمانات..

23-Sep-14 05:07 PM