أخبار متعلقة

الاحتياطي الاتحادي

هل تدخل الولايات المتحدة مرحلة ركود بسبب الضغوط المصرفية؟

شهدت الأسواق المالية اضطرابات خلال تعاملاتها على مدار الأسبوع الماضي، ورفعت السلطات حالة التأهب القصوى نظرا للاضطرابات الأخيرة التي شهدها القطاع المصرفي.

28-Mar-23 06:14 PM

صعود الدولار بفضل تحفيز أمريكي يكبح مكاسب الذهب

كبح صعود الدولار مكاسب الذهب التي حققها مع بداية تعاملات الأربعاء بدفع من تحفيز إضافي من الولايات المتحدة لتهدئة بعض المخاوف حيال التأثير الاقتصادي لفيروس كورونا..

18-Mar-20 06:23 AM

تصريحات باول تدفع الدولار إلى الهبوط لمستويات متدنية

هبط الدولار، اليوم الخميس، لأدنى مستوى في خمسة أيام، وقرب أدنى مستوى في ثلاثة أشهر، على خلفية تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جيروم باول، بشأن أسعار الفائدة..

11-Jul-19 08:04 AM

الدولار يحتفظ بمكاسبه.. والذهب بأدنى مستوى في أسبوعين

تمسك الدولار بمكاسبه في تعاملات اليوم الخميس، بعد تحقيقه أكبر زيادة في يوم واحد في ستة أسابيع أمس في الوقت الذي تترقب فيه الأسواق بيانات التضخم الأمريكية التي ستحدد آفاق التداول للعملة الأمريكية التي تواجه صعوبات في الأمد القريب..

14-Sep-17 02:08 PM

هبوط أسعار الذهب لأدنى مستوى لها في أسابيع

هبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع اليوم الثلاثاء، بفعل التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا الشهر لكن التحركات ظلت محدودة مع ترقب الأسواق لبيانات أمريكية هذا الأسبوع ومزيد من المؤشرات على الخطط الاقتصادية لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

07-Mar-17 10:23 PM

الذهب يعزز مكاسبه بعد التعافي من أدنى سعر في 6 سنوات

عزز الذهب مكاسبه الجمعة مواصلا موجة الصعود التي بدأها أمس الخميس حيث أدت التوقعات بأن يتمهل مجلس الاحتياطي الاتحادي في رفع أسعار الفائدة إلى عمليات تغطية للمراكز المدينة بعد أن اقتربت الأسعار من أدنى مستوى في ست سنوات.

20-Nov-15 05:10 PM

الدولار يسجل ثاني أسبوع من الخسائر على التوالي

هبط الدولار الأمريكي في أثناء تعاملات الجمعة إلى أدنى مستوياته في أسابيع عدة أمام اليورو والفرنك السويسري، في اليوم التالي لنشر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لشهر أيلول/ سبتمبر الماضي، الذي عزز التوقعات بتأخير رفع أسعار الفائدة الأمريكية، بينما قفزت العملات المرتبطة بالنمو.

10-Oct-15 12:59 AM

أسهم أوروبا تتراجع قليلا قبل استفتاء أسكتلندا

تراجعت الأسهم الأوروبية قليلا اليوم الاثنين، وظلت الأسهم في نطاق ضيق قبل تصويت أسكتلندا على الاستقلال واجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن السياسية النقدية، وهما حدثان مقرران في وقت لاحق هذا الأسبوع.

15-Sep-14 09:35 PM