أخبار متعلقة

المجلس المحلي

المجلس المحلي بتل أبيض يتحدث لـ"عربي21" عن مهامه وخططه (شاهد)

أجرى موفد "عربي21" مقابلة مع المجلس المحلي في تل أبيض، هي الأولى له مع وسيلة إعلامية للحديث عن مهامه وأهداف تشكيله في المدينة بعد السيطرة عليها، خلال عملية "نبع السلام" شرق الفرات..

30-Oct-19 12:58 PM

بعد تنظيم الدولة: من سيدير الرقة المدمرة؟ هذه السيناريوهات

بعد إعلان قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، التي تشكل الوحدات الكردية المكون الرئيسي فيها، انتهاء العلميات العسكرية في الرقة، يثور السؤال عمن سيتولى إدارة المنطقة التي تسكنها غالبية عربية.

19-Oct-17 03:30 AM

ماذا وراء تشكيل الوحدات الكردية وحلفائها مجلسا للرقة؟

عبرت أوساط محلية في مدينة الرقة عن نظرتها بعين الريبة تجاه الخطوة التي وصفت بأنها "مثيرة للجدل"؛ والتي اتخذتها "قوات سوريا الديمقراطية" التي تشكل الوحدات الكردية عمودها الفقري، بإعلانها عن انعقاد المؤتمر التأسيسي للمجلس المحلي في الرقة، وسط الظروف الصعبة التي يعيشها الأهالي

19-Apr-17 09:53 PM

عمال المجلس المحلي بحلب.. 4 شهور دون رواتب

يدخل عمال المجلس المحلي في حلب، والبالغ عددهم 615 عاملا، شهرهم الرابع على التوالي بدون أن يستلموا مستحقاتهم المالية، فيما تزداد أوضاعهم المادية تدهوراً. ويتهم هؤلاء الحكومة المؤقتة بـ"التهرب" من مسؤولياتها، في عجز من إدراة المجلس المحلي الذي ليست بأحسن حالا من حال عمالها.

02-Feb-15 11:50 PM

المجلس المحلي: 23 ألفا قتلوا في حلب منذ بداية الثورة

أكد "عبد الرحمن ددم"، رئيس المجلس المحلي لمدينة حلب السورية، مقتل 23 ألف شخص في المدينة منذ بداية الاحتجاجات في سوريا، تم توثيقهم بالاسم.

08-Jul-14 07:13 AM

مجلس طرابلس يدعو لطرد ميليشات حفتر من طرابلس (فيديو)

اعتبر رئيس المجلس المحلي لمدينة طرابلس السادات البدري، أن الميليشيات المسلحة التي افتعلت الأحداث الأخيرة بالمدينة، تشكيلات عسكرية خارجة عن شرعية الشعب والثورة والقانون، داعيا إلى طردها من المدينة.

20-May-14 02:08 AM