أخبار متعلقة

انصار بيت المقدس

الجيش المصري يعلن إعدام الضابط السابق هشام عشماوي

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، تامر الرفاعي، الأربعاء، عن تنفيذ حكم الإعدام شنقا بحق الضابط السابق هشام عشماوي، بتهمة تنفيذ عمليات "إرهابية"، وما يعرف بقضية "أنصار بيت المقدس"..

04-Mar-20 09:59 AM

محكمة مصرية تدرج 241 مواطنا على قوائم "الإرهاب"

قضت محكمة مصرية، الثلاثاء، بإدراج 241 شخصا على قوائم "الإرهاب" بحسب تصنيف النظام المصري، بعد أن اتهمتهم بالانضمام إلى تنظيم "ولاية سيناء"..

04-Jul-18 10:32 AM

مصر.. إحالة أوراق 11 متهما من "أنصار بيت المقدس" للمفتي

قضت محكمة عسكرية مصرية بإحالة أوراق 11متهما للمفتي في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "أنصار بيت المقدس3".

28-Nov-17 05:56 PM

الجيش المصري يعلن مقتل زعيم فرع تنظيم الدولة بمصر

أعلن الجيش المصري في بيان باسم المتحدث باسمه على الإنترنت، الخميس، شن ضربات جوية على مواقع تنظيم الدولة بمصر أدت إلى مقتل 45 مسلحا بينهم زعيم "ولاية" سيناء، فرع تنظيم الدولة بمصر.

04-Aug-16 09:07 PM

ماذا قال مدير CIA عن طائرة سيناء وخطر تنظيم الدولة؟

كشف رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، جون برينان، عن ضلوع جماعة إرهابية في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي وأسفر عن مقتل جميع ركابها.

16-Jun-16 11:59 PM

عملية موسعة للجيش المصري لاستعادة السيطرة على سيناء

قال المتحدث العسكري المصري إن القوات المسلحة تشن عملية برية موسعة يشارك فيها الجيشان الثاني والثالث ضد مسلحي تنظيم "أنصار بيت المقدس" في شمال سيناء، والتصدي لأي اختراقات للحدود المصرية مع قطاع غزة.

27-Mar-16 01:52 AM

كيف رفض قاض مصري طلب متهم مصري لعقد قرانه؟

طلب أحد المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ "أنصار بيت المقدس"، الأربعاء، في محكمة جنايات القاهرة بمصر، توكيلا خاصا بالأحوال الزوجية، إلا أن المحكمة رفضته..

23-Mar-16 02:35 PM

حقوقيون: السيسي هو المسؤول عن الدماء المراقة في سيناء

انتقد عدد من الحقوقيين والساسة الهجوم الذي نفذته ولاية سيناء مساء السبت على أفراد حاجز أمني جنوبي مدينة العريش، راح ضحيته 13 فردا وأصيب اثنان، محملين النظام المصري المسؤولية عن "الصراع المسلح" في سيناء .

20-Mar-16 01:22 AM

مقتل 3 من أفراد الشرطة المصرية في انفجارين بسيناء

قالت مصادر أمنية إن ثلاثة من أفراد الشرطة المصرية قتلوا الثلاثاء، وأصيب سبعة آخرون في انفجارين في محافظة شمال سيناء المصرية التي ينشط فيها إسلاميون متشددون بايعوا تنظيم الدولة.

09-Mar-16 12:29 AM

مقتل اثنين من قوات الأمن المصري في انفجار بشمال سيناء

قالت مصادر أمنية وطبية في مصر، إن اثنين من أفراد الأمن قتلا وأصيب اثنان آخران السبت، عندما انفجرت عبوة ناسفة في مركبة مدرعة بجنوب مدينة رفح في محافظة شمال سيناء التي ينشط فيها إسلاميون مناهضون للحكومة..

27-Feb-16 04:01 PM

قتيل و16 مصابا بينهم رجال شرطة في تفجيرات بسيناء

ذكرت مصادر أمنية أن مدنيا قتل وأصيب 16 من المدنيين ورجال الشرطة الأحد، في ثلاثة انفجارات وقعت في محافظة شمال سيناء التي تنشط فيها جماعة متشددة بايعت تنظيم الدولة.

22-Feb-16 01:03 AM

تلغراف: قائدا "ولاية سيناء" مهرب سابق وخريج من الأزهر

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" إن الجهاديين في سيناء كانوا حتى قبل عامين شبه مجموعة تضم مهربين سابقين وشبانا متشددين وبعض المتطوعين، الذين أرسلهم فرع تنظيم القاعدة في اليمن إلى شمال سيناء، ولم يتجاوز عددهم المئات..

09-Nov-15 01:12 PM

واشنطن بوست: أكثر من خلية جهادية ناشطة في مصر

تقول صحيفة "واشنطن بوست" في تقرير للكاتب إريك كانينغهام، إن الخلايا الجهادية في مصر تنفذ عمليات جريئة في أنحاء البلاد كلها..

03-Sep-15 06:36 PM

احتفاء بالرافال.. وشماتة بتركيا.. وعودة مجند "ميت"

احتفت الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء 21 تموز/ يوليو 2015 بتسلم القوات المسلحة أول ثلاث مقاتلات من طراز "رافال" الفرنسية، خلال احتفال أقيم في قاعدة إيستر الجوية بجنوب فرنسا، الاثنين، مؤكدة أن الطائرات ستشارك في حفل افتتاح القناة الجديدة، وأن التشغيل التجريبي للقناة الجديدة السبت..

21-Jul-15 11:08 AM

مقتل شرطي وإصابة أربعة بجروح في هجوم بسيناء

قتل شرطي مصري وأصيب أربعة بجروح الأربعاء، في انفجار قنبلة لدى عبور آليتهم في شمال سيناء، على ما أفاد به مسؤولون في الشرطة وأجهزة الطوارئ..

17-Jun-15 11:18 AM

نجاة قاض مصري من محاولة "اغتيال" بعبوة أسفل سيارته

أجلت محكمة مصرية، اليوم الأحد، محاكمة 36 متهما في القضية المعروفة إعلاميا باسم "خلية الصواريخ" إلى جلسة 8 حزيران..

10-May-15 03:44 PM