أخبار متعلقة

محمد إبراهيم

الداخلية المصرية تتنصل من قتلى رابعة وتتهم المعتصمين

قال وزير الداخلية المصري السابق محمد إبراهيم في شهادته أمام محكمة جنايات القاهرة في قضية فض اعتصام رابعة العدوية إن الشرطة لم تتسبب في قتل المعتصمين.

04-Feb-18 04:47 PM

أحكام مشددة بالمؤبد والحبس والغرامات لمعتقلي "فض النهضة"

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، بأحكام بالسجن ما بين المؤبد والبراءة بحق 379 متهمًا، من بينهم 189 محبوسًا، في قضية "فض اعتصام النهضة"..

09-Jan-18 02:47 PM

محلب وصدقي صبحي في السعودية لأداء فريضة الحج !!

قال مصدر بمطار القاهرة إن المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي للمشروعات القومية، رئيس الوزراء السابق، غادر مطار القاهرة الدولي متوجها إلى السعودية لأداء فريضة الحج، ساعات بعد وصول وزير دفاع الانقلاب صدقي صبحي إلى السعودية لاداء المناسك.

21-Sep-15 10:58 PM

أبو الغيط: وضع اليمن معقد وإيران وتركيا تتصارعان على المنطقة

رأى وزير الخارجية المصري الأسبق أحمد أبو الغيط أن "الوضع داخل اليمن معقد للغاية وليس سهلا، ولكن خيار القيادة المصرية تجاهه واضح جدا، وهو وجود مصر في اليمن مهما كانت التحديات والصعوبات".

12-Apr-15 12:17 AM

كيف خطط مرسي للقبض على السيسي وكشفه إبراهيم؟! (فيديو)

زعم الإعلامي المصري أحمد موسى المؤيد للانقلاب العسكري أن الرئيس محمد مرسي حاول القبض على عبد الفتاح السيسي حين كان الأخير يشغل منصب وزير الدفاع، مشيرا إلى أن وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم هو من أفشل الخطة، وفق قوله.

12-Apr-15 12:02 AM

100 ضابط لحماية وزير فض "رابعة" و"النهضة"

ذكرت صحيفة "فيتو" الأسبوعية المصرية في عددها الأسبوعي الذي سيصدر غدا الثلاثاء أنه تم وضع وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم تحت حراسة مائة ضابط وأمين شرطة، من قبل فرق من العمليات الخاصة..

09-Mar-15 03:31 PM

إبراهيم عيسى: إقالة إبراهيم تفتقد الحس السياسي (فيديو)

قال الإعلامي المصري إبراهيم عيسى إن إقالة وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم كانت تفتقد "الحس السياسي" في هذا التوقيت..

09-Mar-15 08:16 AM

الكردوسي: السيسي جعل مصر "معكرونة اسباجتي"

وصف الكاتب المصري، محمود الكردوسي، الدولة المصرية في المرحلة الراهنة، بأنها ليست دولة بالأساس، بل "طبق معكرونة اسباغتي"، على حد وصفه.

08-Mar-15 10:28 PM

أول شنق لمؤيد لمرسي.. و"أمن الدولة" يعود بقوة

"شنق الإرهابي سفاح السطوح".. هذا العنوان الذي اعتلى ترويسة صحيفة "الأخبار" ضمن إبراز الصحف الصادرة الأحد 8 آذار/ مارس 2015 لشنق محمود حسن رمضان، في أول إعدام لمؤيد للدكتور محمد مرسي..

08-Mar-15 10:29 AM

فايننشال تايمز: السيسي عزل إبراهيم للتحلل من المسؤولية

علقت صحيفة "فايننشال تايمز" على عزل وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم، وقالت إن اسمه ارتبط بانتهاكات حقوق الإنسان وقتل متظاهرين سلميين في ساحة رابعة العدوية، بعد انقلاب الجيش على الرئيس محمد مرسي في تموز/ يوليو الماضي..

06-Mar-15 07:10 PM

إقالة وزير الداخلية المصري في تعديل وزاري مفاجئ

أجرى عبد الفتاح السيسي تعديلا حكوميا مفاجئا الخميس شمل ثمانية وزراء، على رأسهم وزير الداخلية محمد إبراهيم الذي يتعرض لانتقادات متزايدة..

05-Mar-15 04:03 PM

فيدرر يفوز على يوجني ويصل الدور الثاني في بطولة دبي

شق اللاعب السويسري روجر فيدرر طريقه نحو انتصاره السادس عشر على التوالي أمام الروسي ميخائيل يوجني، الاثنين، في مستهل مساعيه لنيل لقبه السابع في بطولة دبي للتنس.

23-Feb-15 09:16 PM

تسريب لوزير داخلية مصر يكشف دعم الأمن والجيش للانقلاب (فيديو)

نشرت قناة الجزيرة تسجيلا صوتيا جديدا مسربا لوزير الداخلية المصري، محمد إبراهيم، الذي كشف عن الدور الذي قامت به المؤسستان الأمنية والعسكرية في الإطاحة بحكم الرئيس محمد مرسي في الثالث من تموز/ يوليو من العام 2013، وفي قمع الاحتجاجات المستمرة المطالبة باستعادة المسار الديمقراطي.

23-Feb-15 07:33 PM

تسريب جديد لوزير داخلية مصر يفضح منطق البلطجة (فيديو)

كشف تسريب جديد لوزير الداخلية المصري محمد إبراهيم مكالمة بينه وبين مقدم في الجيش حول أحداث جامعة القاهرة وكيفية التعامل معها.

01-Feb-15 10:56 PM

مكي: السيسي وإبراهيم رفضا فض اعتصام التحرير زمن مرسي

كشف المستشار أحمد مكي، وزير العدل في عهد الرئيس محمد مرسي، النقاب عن أنه طالب بفض الاعتصام ضد مرسي في ميدان التحرير بالقوة، لكن وزير الداخلية محمد إبراهيم، والدفاع عبدالفتاح السيسي، رفضاً ذلك أكثر من مرة.

16-Jan-15 11:00 AM

صدمة محمود سعد من تصريح الوزير عن فوز الإخوان (فيديو)

عبّر الإعلامي المصري، محمود سعد، عن صدمته من تصريح وزير الداخلية المصري، اللواء محمد إبراهيم، الذي قال: "لو أجرينا انتخابات سيفوز بها الإخوان".

24-Oct-14 11:36 AM