أخبار متعلقة

مصالحة وطنية

المنفي: نسعى لعقد مصالحة ليبية وإجراء انتخابات بأقرب وقت (فيديو)

قال رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، إن الشعب الليبي برغم مايعانيه من تحديات لايزال قادرا على احتواء الصراع من خلال المصالحة الوطنية و ضمان العدالة فى توزيع العوائد و إدارتها بما يحقق العدالة و الرخاء فى كل ربوع البلاد و الوصول إلى الانتخابات فى أقرب الآجال.

27-Dec-22 05:07 PM

الوفاق الليبية: عودة نازحي تاورغاء لمدينتهم في فبراير القادم‎

أعلن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، عن موعد بدء عودة أهالي تاورغاء إلى مدينتهم في الأول من شهر فبراير المقبل، وذلك بعد أن توصل ممثلين عن مدينتي مصراتة وتاورغاء إلى اتفاق ووضع آلية لتنفيذ هذا الاتفاق.

26-Dec-17 10:39 PM

جلسات ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان تثير جدلا في تونس

أثارت الجلسات العلنية لضحايا انتهاكات حقوق الإنسان بتونس، خلال اليومين الأخيرين، جدلا في الساحة السياسية، بعد أن رفضت محكمة طلبا بإيقافها تقدم به حزب محسوب على نظام الرئيس المخلوع بن علي..

13-Mar-17 12:21 PM

بعد خطاب تحريضي ضد الإخوان.. علي صالح يعود ويوضح

دعا الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، السبت، إلى "مصالحة وطنية شاملة في البلاد، لا تستثني أحدا"، بعد يومين على تحريضه ضد حزب "التجمع اليمني للإصلاح" الإسلامي.

04-Mar-17 11:04 PM

"فجر ليبيا": مستعدون للمشاركة في المصالحة الوطنية

أعربت عملية "فجر ليبيا" عن استعدادها للمشاركة في أي عمل للمصالحة الوطنية لقطع الطريق على من وصفتهم بـ"المتصارعين على السلطة، ومن يريد العودة للحكم من أعوان النظام السابق تحت عباءة حوار جنيف".

22-Feb-15 06:32 PM

وإذا سوريا بها وزارة للمصالحة الوطنية

لقد تفاجأت حينما علمت أن سوريا بها وزارة للمصالحة الوطنية... ربما سمعتم أنتم عنها من قبل.. لكن دعوني أقول لكم أن هذه المعلومة

07-Nov-14 04:17 PM

مسؤول مصري: المصالحة مع الإخوان ممكنة بشروط

زياد بهاء الدين نائب رئيس وزراء مصر: المصالحة مع الإخوان ممكنة بشروط وهي القبول بخارطة الطريق ونبذ العنف واحترام القانون

30-Oct-13 12:42 PM