"سرايا القدس" تبث مشاهد توثق لحظات قصف مستوطنات الاحتلال (شاهد)

لا تزال المقاومة الفلسطينية تعلن بوتيرة يومية عن قتل وإصابة جنود إسرائيليين، فضلا عن إطلاقها الصواريخ ضد مواقع للاحتلال بين الحين والآخر، الأمر الذي يؤكد احتفاظها بقدراتها الصاروخية على الرغم من الحرب المدمرة.

11-Jul-24 04:04 PM

"الصحة العالمية": أكثر من 10 آلاف شخص في قطاع غزة بحاجة إلى العلاج في الخارج

قالت المنظمة في تدوينة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إن "سكان غزة الذين لا علاقة لهم بهذا الصراع يجب ألا يكونوا هم الذين يدفعون ثمنه"، مشيرة إلى أن هناك "أكثر من 10 آلاف شخص في قطاع غزة بحاجة إلى العلاج في الخارج".

11-Jul-24 04:00 PM

وفد الاحتلال يتوجه إلى القاهرة لمواصلة مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

قال مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه "من المقرر أن يغادر وفد برئاسة رئيس الشاباك وممثلين عن الجيش الإسرائيلي إلى القاهرة مساء اليوم لمواصلة المحادثات"..

11-Jul-24 03:07 PM

حماس: لم نبلغ بأي جديد من الوسطاء.. والاحتلال يسعى لإفشال جولة المفاوضات

قالت حركة حماس، إنها لم تبلغ بأي جديد من الوسطاء، بعد اللقاء الذي عقد في الدوحة، للمفاوضات حول وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى.

11-Jul-24 03:05 PM

الاحتلال يمعن في تدمير النظام الصحي بالضفة بالتزامن مع عدوانه على غزة

بسبب نقص الدواء لم يعد مسلم قادرا على استخدام منجرته التي يعمل منها على نحت تذكارات يبيعها للحجاج الزوار لبيت لحم. وحتى لو استطاع نحت تذكارات فلن يجد من يشتريها لأن الإغلاق قلل من عدد السياح إلى بيت لحم.

11-Jul-24 02:55 PM

المقاطعة ضد الاحتلال تمتد إلى زوايا جديدة.. قلق إسرائيلي من العزلة الدولية

قالت "وول ستريت جورنال"، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن "سنوات من حملات المقاطعة العالمية ضد إسرائيل المؤيدة للفلسطينيين لم تجد سوى دعما محدودا. ولكن في الأشهر التي تلت بدء الحرب على غزة، تزايد الدعم لعزل إسرائيل واتسع إلى ما هو أبعد من الجهد المكرس لوقف الحرب الإسرائيلية".

11-Jul-24 02:29 PM

مخاوف إسرائيلية من تزايد عدد الدول التي تحظر بيعها الأسلحة بسبب غزة

تكشف هذه الأرقام أن العدوان الإسرائيلي على غزة، وما سبّبه من عزلة دولية للاحتلال حول العالم، أدى إلى نقص غير عادي في ذخيرة جيشه بكافة أنواعها..

11-Jul-24 02:10 PM

"إسرائيل" والانزلاق الخطير نحو العزلة الدولية.. إصدار جديد

إن شيطنة إسرائيل، التي تغلغلت بين عامة الناس في جميع أنحاء العالم، لديها القدرة على التأثير بشكل كبير على صانعي القرار في مختلف البلدان. فلم يعد يُنظر إلى إسرائيل على أنها تشارك الديمقراطية والقيم الغربية، ما سيضعف هذه العلاقات، وستصبح معتمدة في المقام الأول على المصالح المشتركة..

11-Jul-24 12:27 PM

الرئيس الإيراني الجديد يتصل بهنية ويؤكد له دعم طهران

قالت "حماس" إن بزشكيان أكد لهنية أن "إيران تعتبر نصرة الشعب الفلسطيني ونضاله في مواجهة الاحتلال ونظام الفصل العنصري الصهيوني، واجبا إنسانيا وتكليفا إسلاميا"..

11-Jul-24 11:34 AM

شهداء بقصف طائرات الاحتلال على مناطق متفرقة في غزة

استشهد وأصيب الخميس، عدد من الفلسطينيين في سلسلة غارات شنتها مقاتلات إسرائيلية على مناطق متفرقة في قطاع غزة..

11-Jul-24 11:17 AM

تعرف على عدد الفلسطينيين حول العالم في 2024

نشر الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني بيانات مفصلة حول التعداد السكاني للفلسطينيين في الداخل والخارج، وتداعيات العدوان الوحشي في قطاع غزة على التركيبة السكانية والتغير الديمغرافي..

11-Jul-24 10:55 AM

رشقة صاروخية من رفح باتجاه مستوطنات الاحتلال في غلاف غزة (شاهد)

رغم كل ما يدعيه الاحتلال من السيطرة على الأرض وضرب كافة منصات إطلاق الصواريخ٬ يرى خبراء عسكريون أن استمرار إطلاق الصواريخ يؤكد أن فصائل المقاومة لا تزال لديها قدرة قتالية؛ وهو ما يمكنها من استهداف مناطق التحشد الأمامية لجيش الاحتلال..

11-Jul-24 10:15 AM

حاخامات بدولة الاحتلال يدعون طلابهم لرفض طلبات التجنيد في الجيش

انتقد الحاخام مئير تسفي بيرغمان، وزير الحرب قائلا: "لقد تحدثنا بالفعل عدة مرات عن أننا ملزمون بالتضحية بحياتنا في سبيل هذا الأمر"..

11-Jul-24 09:57 AM

279 يوما على العدوان | معارك شرسة في غزة وترقب لنتائج لقاءات الدوحة

منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي، خلفت أكثر من 126 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على الـ 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال..

11-Jul-24 07:09 AM

لا تنسوا الإبادة الجماعية في غزة!

يتناول الكاتب التركي توران كشلاكجي في مقاله، محاولات صرف الأنظار عن غزة والانشغال بقضايا أخرى، وهذا بحد ذاته يمثل هدفا للاحتلال الإسرائيلي.

11-Jul-24 04:18 AM

تجاه كييف وغزة.. رئيس الوزراء الإسباني يحذر الغرب من اتباع سياسة "الكيل بمكيالين"

شدد رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز “على ضرورة تهيئة الظروف لوقف فوري وعاجل لإطلاق النار”، كما حذر من خطر التصعيد على الحدود مع لبنان.

11-Jul-24 03:46 AM

خبر عاجل